أمير قطر مُخاطباً السراج: آن الآوان لتنعم ليبيا بالأمن والاستقرار

السراج
عبّر السراج عن تطلعه بأن تساهم دولة قطر والدول الشقيقة والصديقة في توحيد جهودها والعمل على تحقيق هذا التوجه.

اجتمع رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج اليوم الأحد في الدوحة مع أمير دولة قطر، سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

حيث تناول اللقاء العلاقات الثنائية وسبل تطويرها، ومستجدات الوضع السياسي والأمني في ليبيا.

هذا وأكد السراج على الحل السياسي للأزمة الليبية، وأهمية التوافق الوطني، مشدداً على الثوابت التي تشمل مدنية الدولة وتوحيد المؤسسات السيادية وإجراء انتخابات نهاية هذا العام وفقاً لخطة المبعوث الأممي إلى ليبيا، والذي يسعى لعقد مؤتمر وطني جامع يمهد لتلك الانتخابات.

من جهة أخرى عبّر السراج عن تطلعه بأن تساهم دولة قطر والدول الشقيقة والصديقة في توحيد جهودها والعمل على تحقيق هذا التوجه.

من جهته أكد أمير قطر مساندة بلاده لخيارات الشعب الليبي، وانه آن الآوان لتنعم ليبيا بالأمن والاستقرار وتبدأ مسيرة البناء والتنمية.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
عبدالحق عبدالجبار

سبحان الله ….سبحان مغير الاحوال … الدنيا مقلوبة …ولكن كل هذا من اعمالكم يا ليبيين

عبدالحق عبدالجبار

سلامة: الخطة الأممية تسير ببطء لكثرة العراقيل في ليبيا وليس لي حرية تغييرها

عصابات الصهيونية الانجليزية في ليبيا

كلاب أمعتيق في وزارة الثقافة يعطلون أجراءات الموظفين حسب المعلومات الواردة إلينا من مصادرنا مقربة من المجلس الرئاسي نقل إلينا مشاجرة جماعة المقاتلة محمد البيوضي رئيس هيئة السنما الذي ليس له عمل أو شغل إلا ممارسة الدعارة (الزنا) مع العاهرات الليبيات مقابل أمتيازات دنيوية وكذلك ابن عمه في نفس التنظيم حسن ونيس ليس له عمل أو شغل إلا ممارسة الدعارة (الزنا) مع العاهرات الليبيات مقابل أمتيازات دنيوية ومعهم جمال الذي يحمل نفس المواصفات الفساد من ايقاف مرتبات الموظفين الفاسدين أكثر من حسن ونيس ومحمد البيوضي كلاب أحمد أمعتيق تجار الادوية المضروبة مع وزير الصحة الفاسد، والصفقات الاعلامية والثقافية مع حسن… قراءة المزيد ..