أمير قطر يتلقى دعوة من العاهل السعودي لحضور قمة خليجية طارئة

الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطرية تسلم الرسالة. [رويترز]

أعلنت وزارة الخارجية القطرية في بيان، مساء الأحد أن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني تلقى رسالة خطية من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

وأفادت الخارجية بأن الرسالة تضمنت دعوة للشيخ تميم لحضور القمة الطارئة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في مكة المكرمة يوم 30 مايو.

حيث أشارت الوزارة إلى أن الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، تسلم الرسالة خلال استقباله عبد اللطيف بن راشد الزياني، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، في الدوحة.

محتوى ذو صلة
السعودية.. حادثة «اغتصاب بشعة» وحرق فتاة بمنطقة جازان

هذا ودعا العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، إلى عقد قمتين خليجية وعربية في مكة المكرمة، يوم 30 مايو، على خلفية الاعتداءات على محطتي ضخ للنفط في السعودية وسفن قرب سواحل الإمارات.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
وداعاً :: للبهائم العربية والاسلامية دولاً وشعوب

وداعاً :: للبهائم العربية والاسلامية دولاً وشعوب البهائم العربية والاسلامية شعوباً ودولاً بالشرق الاوسط … ننصح شعوب العالم بتصوير مع الشعوب العربية والاسلامية صوراً تذكارية لانهم أدخلوا أنفسهم في خانة الانقراض بسبب ذكائهم الخارق لديهم … وداعاً للجزائر والسودان وماتبقى سائرون على نفس النهج وهم المغرب والسعودية والامارات والاردن وموريتانيا … جميع الخراب الذي حل بالامة العربية والاسلامية مسئول عليه الشعب التونسي المنقرض قديماً مع الانقراض لماتبقى منهم … ومرحباً بالدول الجديدة وهي الدولة الامازيغية والكردية والأخوانية والداعشية … الكرة الارضية لن تكون مكاناً للأغبياء … والمرحلة القادمة ليست للأغبياء والانعام … نحن في زمن الزامبى . إنا لله وإنا… قراءة المزيد ..