إدارة الإعلام الخارجي تباشر تفعيل المكاتب الصحفية الأجنبية

هذه المكاتب تحتاج إلى وقفة جادة لوضعها في صورة تليق بمؤسساتها العالمية وبما يتوافق مع حضورها الإعلامي.

أفاد الأستاذ مفتاح بو نعيجة رئيس قسم الشؤون الصحفية والإعلامية بإدارة الإعلام الخارجي أن الإدارة باشرت إجراءات تفعيل المكاتب الإعلامية لوسائل الإعلام الأجنبية وتصحيح أوضاعها وأنه تجري مراجعة الإجراءات المتخذة بما يكفل تنشيط دور المؤسسات الإعلامية الأجنبية وضمان بيئة سليمة لممارسة عملها.

وأكد بو نعيجة أن أحمد الأربد مدير إدارة الإعلام الخارجي أوعز إلى كافة الأقسام أن تضطلع بدورها في الدفع بهذه المكاتب لتصبح ذات فاعلية وتساهم في نقل التطورات الحاصلة على الأراضي الليبية بمهنية وموضوعية وتقديم كافة التسهيلات لممارسة عملها.

و من جهته أكد المرغني جمعة ناجي مسؤول التواصل مع الصحفيين العرب والأجانب بالإدارة بأننا مقبلون على جملة من المتغيرات الإيجابية وأن الاتجاه نحو الاستقرار ودولة المؤسسات ينبغي أن يترجم في بيئة صحفية تضمن انسياب الأخبار والمعلومات بما يتناسب بما يجري على الأرض.

وأكد أن هذه المكاتب تحتاج إلى وقفة جادة لوضعها في صورة تليق بمؤسساتها العالمية وبما يتوافق مع حضورها الإعلامي وإن هذه السنة ستكتمل المرحلة الأولى من خطة الإعلام الخارجي ليتم استقبال العام القادم 2019 برؤية واستراتيجية متطورة وآليات متجددة لتتوافق مع ما سيتحقق على الأرض من استقرار سياسي ومجتمعي.

2
اترك تعليق

2 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
2 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
بيع الوهم

مكاتب لعملاء الماسونية وجواسيسها لنشرها لكي تبدا المرحلة من التخلص من عملاء الماسونيين وجواسيسها القدماء ليحل محلهم الماسونيون الجدد حسب ماذكر جماعات المجلس …………….؟؟

مجدي طرروم

لستم دوله يا حثاله لنكم عائدين. و مرتزقه و خونه و عملاء. لن تبنوا طوله مصيركم الموت او السجون باذن الله. مكاتب عملاء و جواسيس يا تيس يا سياله يا سبب خراب ليبيا.