إضراب اتحاد الطيارين يدفع الخطوط الجوية البريطانية لإلغاء جميع رحلاتها!

الأشخاص الذين حجزوا رحلات طيران ليومي الاثنين والثلاثاء لن يتمكنوا من السفر كما كان مخططاً لهم. [إنترنت]
كشفت شركة الخطوط الجوية البريطانية اليوم الاثنين، أنها اضطرت إلى إلغاء حوالي 100% من رحلاتها الجوية ليومي الاثنين والثلاثاء، بعد إضراب اتحاد الطيارين البريطانيين.

هذا وكانت جمعية طياري الخطوط الجوية البريطانية دعت للإضراب وسط نزاع حاد حول أجور شركة الطيران، حيث قالت الجمعية، في تغريدة عبر حسابها على تويتر، الأحد، إنها قدمت اقتراحاً لإدارة شركة النقل الأربعاء، إلّا أنها لم تتلق رداً بعد.

وقالت شركة الخطوط الجوية البريطانية، في بيان نُشر الاثنين، إنها تبقى مستعدة لإعادة المحادثات مع جمعية طياري الخطوط الجوية البريطانية.

محتوى ذو صلة
ألمانيا: مستعدون لقبول 25% ممن يتم إنقاذهم في البحر ويصلون لإيطاليا

كما أوضحت شركة الطيران أنها اضطرت لإلغاء الكثير من الرحلات بسبب عدم وجود تفاصيل من الجمعية حول أعداد الطيارين الذين سيضربون. .

وقالت أيضاً أن العملاء الذين حجزوا رحلات طيران ليومي الاثنين والثلاثاء لن يتمكنوا من السفر كما كان مخططا لهم، موجهة نصيحة لعملاء الشركة بعدم الذهاب إلى المطار.

وكان قد صوت 93% من أعضاء اتحاد الطيارين لصالح الإضراب في يوليو، في حين قالت جمعية طياري الخطوط الجوية البريطانية الأسبوع الماضي إنها على استعداد لإلغاء الإضراب في حال عودة الخطوط الجوية البريطانية إلى طاولة المفاوضات.

اترك تعليق

  اشتراك  
نبّهني عن