إلغاء ركلة جزاء لنسور قرطاج في نصف نهائي الكان يُثير غضب الجماهير التونسية

منتخب تونس قد خسر أمام السنغال بنتيجة 0-1، في اللقاء الذي جمعهما الأحد، على ملعب استاد الدفاع الجوي بمحافظ القاهرة. [إنترنت]

قام الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما ويسا بإثارة غضب الجماهير التونسية بإلغائه ركلة جزاء لمنتخب “نسور قرطاج” في لقائه ضد السنغال الذي انتهى بنتيجة 0-1، في نصف نهائي كأس إفريقيا.

هذا واحتسب حكم الساحة باملاك تيسيما ويسا، ضربة جزاء لمنتخب “نسور قرطاج”، في الوقت القاتل عند الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الإضافي الثاني، إثر لمسة يد على أحد مدافعي نيجيريا، غيرت من مسار الكرة التي كان ينتظرها لاعب تونسي، لكن الحكم ألغى ضربة الجزاء بعد اللجوء إلى تقنية الـ (VAR)

محتوى ذو صلة
أتلتيكو مدريد يكشف عن إصابة «دييغو كوستا» بانزلاق غضروفي

وكان منتخب تونس قد خسر أمام السنغال بنتيجة 0-1، في اللقاء الذي جمعهما الأحد، على ملعب استاد الدفاع الجوي بمحافظ القاهرة، في الدور قبل النهائي للبطولة القارية.

وبهذه الخسارة سيكتفي منتخب تونس بالمنافسة على المركز الثالث، أمام نظيره النيجيري، الذي خسر بدوره أمام الجزائر بنتيجة 1-2 على استاد القاهرة الدولي.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
زورو سيف العدالة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بالتوفيق للمنتخب التونسي الشقيق لكرة القدم للرجال في مواجهة نظيره و شقيقه المنتخب النيجيري الشقيق لكرة القدم للرجال و إن شاء الله يحقق الفوز و الإنتصار في مباراة تحديد المركزين الثالث و الرابع ( الميدالية البرونزية ) لبطولة أُمم أفريقيا لكرة القدم للرجال مصر ( 2019م ) و إلى مزيد من التطور و التقدم و الإزدهار لكرة القدم التونسية بشكل خاص و للرياضة التونسية بشكل عام تحيا تونس تونس حُرة و شكراً لسعة صدركم و شكراً