إيطاليا تُعلن دعمها التام لمبادة السراج في حلحلة الأزمة الليبية

تضمنت المبادرة الدعوة لعقد ملتقى وطني بالتنسيق مع بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا برئاسة غسان سلامة. [إنترنت]
أعلن وزير الخارجية الإيطالي إينزو ميلانيزي عن دعم بلاده للمبادرة التي أعلنها رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج والتي تضمنت الدعوة لعقد ملتقى وطني بالتنسيق مع بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا برئاسة غسان سلامة.

حبث قالت وزارة الخارجية الإيطالية في تغريدة نشرتها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”:

“ميلانيزي أكد دعم إيطاليا لجهود المبعوث الأممي في ليبيا غسان سلامة ومبادرة الملتقى الوطني التي أعلنها رئيس المجلس الرئاسي اليوم، لاستنئاف المفاوضات من أجل تحقيق الاستقرار في البلاد”.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
مادام فيه وزراء مثا هذا في حكومة الوفاق مضمونة >>?

مادام فيه وزراء مثا هذا في حكومة الوفاق مضمونة سيطرة حفتر على العاصمة انتهى زمن حكومة الوفاق … وبدء زمن حكومة الفقر جميع المؤشرات الموجودة على الارض تؤكد زوال حكومة الوفاق وبدء زمن حكومة الفقر والدليل مايقوم به العبقري حسن ونيس وزير الثقافة منخصم مرتبات الموظفين وقطعها في الوقت الضائع بعد جعل وزارة الثقافة قاعاً صفصفا وجميع حساباتها تحت تحت الاحمر بيدا يعمل على تحشد المؤيدين لمصراتة وحكومة الوفاق بخصم مرتبات الموظفين بحجة الحافظ على سير .. فالحقيقة هو يعمل لصالح المتمرد خليفة حفتر بسبب قطع مرتبات الناس وتقليب الشارع على حكومة الوفاق وثورة 17 فبراير الفاشلة بفضل الوزاء والذكاء… قراءة المزيد ..

انتهى زمن حكومة الوفاق ... وبدء زمن حكومة الفقر

انتهى زمن حكومة الوفاق … وبدء زمن حكومة الفقر جميع المؤشرات الموجودة على الارض تؤكد زوال حكومة الوفاق وبدء زمن حكومة الفقر والدليل مايقوم به العبقري حسن ونيس وزير الثقافة من خصم ومنع صرف مرتبات الموظفين لشهر 5 وقطعها في الوقت الضائع بعد جعل وزارة الثقافة قاعاً صفصفا وجميع حساباتها تحت تحت الاحمر بيدا يعمل على تحشد المؤيدين لمصراتة وحكومة الوفاق بخصم مرتبات الموظفين بحجة الحافظ على سير .. فالحقيقة هو يعمل لصالح المتمرد خليفة حفتر بسبب قطع مرتبات الناس وتقليب الشارع على حكومة الوفاق وثورة 17 فبراير الفاشلة بفضل الوزاء والذكاء الخارق لدى قيادات 17 فبراير وعلى رأسهم حكومة… قراءة المزيد ..