احتفال بسيط يُكلف كريستانو رونالدو مبلغاً ضخماً!

كريستيانو رونالدو مع صديقته جورجينا رودريغيز
استغل رونالدو فترة مباريات الفيفا، ليقضي عطلة قصيرة بصحبة صديقته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، وابنه كريستيانو جونيور في مدينة الضباب لندن. [إنترنت]
أقام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع صديقته جورجينا رودريغيز احتفالية بعيد ميلاد ابنتهما، في مطعم “سكوت” الشهير، والمتخصص بالمأكولات البحرية في حي مافير في العاصمة البريطانية لندن.

حيث أنفق رونالدو، نجم يوفنتوس 31 ألف يورو ثمنا لزجاجتي نبيذ فقط، من أغلى وأفخر أنواع النبيذ الأحمر في العالم، ودفع البرتغالي 20 ألف يورو ثمن زجاجة النبيذ الأولى من ماركة “ريتشبورغ” الفرنسي.

هذا واستغل رونالدو فترة مباريات الفيفا، ليقضي عطلة قصيرة بصحبة صديقته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، وابنه كريستيانو جونيور في مدينة الضباب لندن، حيث حضر مباراة ضمن البطولة الختامية للاعبي التنس المحترفين، بين الصربي نوفاك دجوكوفيتش والأمريكي جون إيسنر.

من جهة أخرى يقيم نجم يوفنتوس مع عائلته في فندق بولغاري، الذي يقع في حي نايسبريدج، حيث تبلغ كلفة الليلة الواحدة حوالي 10 آلاف يورو.

1
اترك تعليق

1 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
1 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
كدايرين

خبر مهم ( حدث في لبنان في منطقة بعلبك ) :
كان هناك مواطن لبناني يملك قطيع من الاغنام فدخل القطيع لارض مزروعة يملكها شخص آخر ،،،، فحدثت مشاجرة بينهما تطورت من تلاسن لاقدام صاحب الارض المزروعة باطلاق النار تجاه اللبناني صاحب القطيع ،،، فأدى اصابته بجروح خطرة فمات ،،، و ذلك في شهر رمضان الفائت فلم تتم مراعاة حرمة الشهر الفضيل !!!!!