استئناف الرحلات بمطار بنينا بعد توقفها بسبب الأحوال الجوية

تم تصريف كافة مياه الأمطار والانجرافات وآثارها التي غطت صالات الركاب بالمطار

استؤنفت الرحلات بمطار بنينا الدولي السبت، بعد توقفه بسبب سوء الأحوال الجوية التي شهدتها مدينة بنغازي خلال الأيام الماضية.

وأعلنت الإدارة في بيان لها السبت أن المطار تعرض إلى الغرق بسبب انهيار مفاجئا لأحد الأودية المحيطة به ما تسبب في تعرض المطار للسيول، ودخول المياه بشكل كبير إلى صالات الركاب وتعطيل العمل بها دون سابق إنذار، الأمر الذي أضطر إدارة مطار بنينا الدولي الأربعاء الماضي إعلان تعليق الرحلات الجوية مؤقتا.

وأضافت إدارة مطار بنينا الدولي أنه تم تصريف كافة مياه الأمطار والانجرافات وآثارها التي غطت صالات الركاب بالمطار، واستئناف معظم الرحلات الجوية بالمطار.

هذا ودعت الإدارة كافة المكاتب والأقسام والوحدات التابعة لها، وخاصة الفنية منها التواجد بكافة القوى العمومية في مقارها للبدء في أعمال الصيانة الطارئة.

1
اترك تعليق

1 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
1 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
كدايرين

حدث مهم جدا : حكمت محكمة أردنية بالسجن (٢٠ عاما ) على اردنية ( عمرها ٢٥ ) و ذلك بسبب جناية القتل القصد بتعذيبها لابنتها التي عمرها ( ٣ سنوات ) حيث قامت بوضع ابنتها تحت مضخة ماء الحمام ( الدوش ) الساخنة دون تبريدها فأصيبت الطفلة ( بحروق أدت لسلخ جلدها و فارقت الحياة ) على اثر ذلك و ( بررت الأم فعلتها بأن الطفلة كانت تزعجها كثيرا و كانت ترفض تناول الطعام و كانت كثيرة الحركة و تسبب لها الازعاج ) و الجدير بالذكر ان الأم كانت معروفة لدى ادارة حماية الاسرة بأفعالها العنيفة تجاه ابنتها فتلك الحادثة… قراءة المزيد ..