استعداداتٌ في ترهونة لانطلاق حملة التطعيمات

عقدت إدارة الخدمات الصحية ترهونة اجتماعًا الثلاثاء لمناقشة وضع آلية تنفيذ حملة التطعيمات التي ستبدأ السبت الـ8 من ديسمبر الجاري في كافة المراكز وتستهدف الأطفال من عمر يوم واحد حتى 15 سنة.

وقال مدير إدارة الخدمات الصحية بترهونة في تصريح لوكالة الانباء الليبية إن الاجتماع جاء للتنسيق بين كل المراكز الصحية في ترهونة والبالغ عددها 20 مركزا لانجاح الحملة.

محتوى ذو صلة
انتشال المزيد من الرفات بمدينة ترهونة

وأضاف الشيباني أن الحملة تستهدف 65 ألف طفل في مدينة ترهونة من عمر يوم واحد وحتى 15 عامًا، موضحًا أن كل التطعيمات المستهدفة متوفرة بالمراكز.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كدايرين

    حدث مهم جدا : حكمت محكمة أردنية بالسجن (٢٠ عاما ) على اردنية ( عمرها ٢٥ ) و ذلك بسبب جناية القتل القصد بتعذيبها لابنتها التي عمرها ( ٣ سنوات ) حيث قامت بوضع ابنتها تحت مضخة ماء الحمام ( الدوش ) الساخنة دون تبريدها فأصيبت الطفلة ( بحروق أدت لسلخ جلدها و فارقت الحياة ) على اثر ذلك و ( بررت الأم فعلتها بأن الطفلة كانت تزعجها كثيرا و كانت ترفض تناول الطعام و كانت كثيرة الحركة و تسبب لها الازعاج )
    و الجدير بالذكر ان الأم كانت معروفة لدى ادارة حماية الاسرة بأفعالها العنيفة تجاه ابنتها فتلك الحادثة لم تكن الأولى فكان طليقها قد قدم شكوى ضدها لدى الادارة بسبب معاناة ابنته للضرب و التعنيف أثناء تواجدها مع والدتها فبسبب هز جسدها النحيل بعنف أصيبت ( بمتلازمة الطفل المترنح )

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً