الأمم المتحدة: عدد المهاجرين في العالم بلغ 272 مليوناً في عام 2019

هاجر ثلث المهاجرين من 10 دول تتقدمها الهند. [رويترز]

كشف تقرير للأمم المتحدة أن عدد المهاجرين في العالم بلغ 272 مليوناً في عام 2019، وهذا العدد مستمر بالارتفاع في جميع مناطق العالم، وهو أكثر بـ51 مليون شخص مقارنة بعام 2010 .

وبحسب تقرير الأمم المتحدة يشكل عدد المهاجرين حاليا 3.5% من سكان العالم، وبلغ عدد المهاجرين الذي وصلوا إلى أوروبا 82 مليونا وإلى أمريكا الشمالية 59 مليونا وإلى شمال إفريقيا وغرب آسيا 49 مليونا.

هذا واستقبلت الولايات المتحدة 51 مليون مهاجر، كما استقبلت كل من ألمانيا والمملكة العربية السعودية 13 مليوناً، وروسيا 12 مليوناً وبريطانيا 10 ملايين، والإمارات العربية المتحدة 9 ملايين، وكل من فرنسا وكندا وأستراليا نحو 8 ملايين وإيطاليا 6 ملايين.

محتوى ذو صلة
النص الكامل للبيان التركي - الأمريكي حول العمليات العسكرية شمال شرق سوريا

وهاجر ثلث المهاجرين من 10 دول تتقدمها الهند 18 مليوناً، تليها المكسيك بـ12 مليوناً، والصين 11 مليوناً وروسيا 10 ملايين وسوريا 8 ملايين.

ويشير تقرير المنظمة الدولية إلى أن أعداد المهاجرين في ازدياد مستمر، فخلال أعوام 2010-2017 ازداد عدد المهاجرين والباحثين عن اللجوء بمقدار 13 مليون شخص.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
كلها افلام يهودية ياستاذ : نعمان بن عثمان شكراً

لعبة المخابرات البريطانية – الامريكية – الاسرائلية في الخليج فالوقت التي غرقت فيها النعاج الخليج في تدمير امة محمد صلى الله عليه وسلم ونشر الفتن فيها ليل نهار لخدمة للمسيخ الدجال ويهود الدونمة والصهيونية المسيحية في اوروبا وامريكا واستراليا واسيا وشرق الاوسط وغيرها.. قامت هذه الاجهزة الماسونية بتقسيم البهائم العربية الى قسمين وفقاً للخطة الصهيونية المرسومة لهم بدقة وهم ينفوذونها بحذافيرها ضد وجودهم كالاتي : 1- تركيا وقطر وايران يعملان مع المخابرات الامريكية سراً ويترشقون سياسياً . 2- عملية ضرب شركة رامكوا السعودية يتمت بالتنسيق بين قطروالمخابرات الامريكية والبريطانية والاسرائيلية لاشعال الحرب السنية – الشيعية بعد الانتهاء من تنظيم داعش… قراءة المزيد ..