الإفراج عن الليبي الذي خطف طائرة الخطوط الأفريقية وحول وجهتها إلى مالطا

الخطوط الأفريقية
استسلم الخاطفان بعد الإفراج عن 109 ركاب وطاقم الطائرة المكون من سبعة أفراد. [إنترنت]
قامت محكمة في مالطا الأحد بالإفراج بكفالة عن معتقل ليبي خطف طائرة في عام 2016 وأجبرها على الهبوط في مالطا، موضحة أنه قضى أقصى مدة مسموح بها في السجن دون محاكمة.

حيث يقول محامي المتهم موسى شهاء، أن موكله له الحق في الخروج من السجن وفقاً للقانون، ونظراً لانقضاء أقصى مدة وهي 30 شهراً في الحجز الاحتياطي التي ينص عليها القانون.

كما طلبت المحكمة كفالة لشهاء، شريطة أن يقدم عنواناً ثابتاً له في مالطا، ولا يغادر الجزيرة كونه لا يزال رهن المحاكمة بتهمة الخطف.

هذا وألقت السلطات القبض على موسى شهاء وشريكه بتهمة خطف طائرة الخطوط الإفريقية من طراز “إيرباص 320″، قبل عيد الميلاد عام 2016، وتحويل وجهتها من ليبيا إلى مالطا.

واستسلم الخاطفان بعد الإفراج عن 109 ركاب وطاقم الطائرة المكون من سبعة أفراد، بعد أن هددا بتفجيرها، لكن تبين لاحقاً أن الأسلحة التي كانت بحوزتهما زائفة.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
عصابات الصهيونية الليبية

عصابات الصهيونية الليبية من خلال مصادرنا المقربة من عضو النهب والسرقة للمال الليبي الارهابي احمد امعتيق احد ديوثي النظام السابق الذي يعمل حسب تعليمات الاخواني سيف الاسلام النتحالفين مع اليهود الايطاليين الذين يقومون بتنفيذ مخططاتهم ضد الشعب الليبي المنافق اتضح من خلال هذه المصادر قاموا بسرقة بمبالغ مالية بالاتفاق مع الارهابي حسن ونيس على النحو التالي : 1- سرقة شهرين من مرتبات وزارة الثقافة للمشاركة بهم في معرض القاهرة للكتاب. 2- سرقة 5 مليون دينار بتقسام مع الفنانين بصرفها على برامج اعلامية مثل برنامج عبدالسلام عجينة الذي صرفت عليه أكثر من 800 الف دينار . 3- تقديم صرف 500 الف… قراءة المزيد ..