الإمارات تضع وسطاء دوليين لإعاداة علاقاتها الدبلوماسية مع سوريا

سوريا والإمارات
قال البرلماني اللبناني أن الإمارات تؤيد عودة سوريا إلى الجامعة العربية. [إنترنت]
أعلن أكد النائب اللبناني عبد الرحيم مراد أنه أبلغ رسمياً من مسؤولين إماراتيين، بأن الإمارات تنوي إعادة العلاقات الدبلوماسية مع سوريا، وفتح سفارتها في دمشق.

حيث قال البرلماني اللبناني أن الإمارات تؤيد عودة سوريا إلى الجامعة العربية، مؤكداً أن خطوة الإمارات هذه تأتي بالتنسيق مع السعودية.

هذا وأشار إلى أنه لعب دوراً يشبه دور الوسيط بين سوريا والسعودية، وقال عن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، إنه لم يبد أي رد فعل سلبي تجاه فكرة عودة العلاقات السورية السعودية، مشيراً إلى أن ذلك جاء خلال لقاء جمعهما في السعودية في وقت سابق.

 

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
كدايرين

حدث مهم جدا : حكمت محكمة أردنية بالسجن (٢٠ عاما ) على اردنية ( عمرها ٢٥ ) و ذلك بسبب جناية القتل القصد بتعذيبها لابنتها التي عمرها ( ٣ سنوات ) حيث قامت بوضع ابنتها تحت مضخة ماء الحمام ( الدوش ) الساخنة دون تبريدها فأصيبت الطفلة ( بحروق أدت لسلخ جلدها و فارقت الحياة ) على اثر ذلك و ( بررت الأم فعلتها بأن الطفلة كانت تزعجها كثيرا و كانت ترفض تناول الطعام و كانت كثيرة الحركة و تسبب لها الازعاج ) و الجدير بالذكر ان الأم كانت معروفة لدى ادارة حماية الاسرة بأفعالها العنيفة تجاه ابنتها فتلك الحادثة… قراءة المزيد ..