انتخابات ليبيا

الاتحاد الأوروبي يدعم بلديات ليبيا بـ50 مليون يورو

الاتحاد الأوروبي وليبيا
يحمل البرنامج، الذي يموله الاتحاد الأوروبي اسم “التعافي والاستقرار والتنمية الاجتماعية والاقتصادية”. [إنترنت]

كشف الاتحاد الأوروبي أمس السبت عن إطلاقه لبرنامج إنمائي بقيمة 50 مليون يورو لدعم 24 بلدية في جميع أنحاء ليبيا.

حيث يحمل البرنامج، الذي يموله الاتحاد الأوروبي اسم “التعافي والاستقرار والتنمية الاجتماعية والاقتصادية”.

هذا وقال بيان أصدره الاتحاد الاوروبي مؤخراً أن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونسيف) سيعملون في إطار برنامج “التعافي والاستقرار والتنمية الاجتماعية والاقتصادية” المموّل من الاتحاد الأوروبي على تعزيز وصول المواطنين للخدمات الأساسية في ليبيا.

كما سيتم في إطار البرنامج، الذي تبلغ قيمته 50 مليون يورو، دعم 24 بلدية في جميع أنحاء ليبيا من أجل تعزيز وصول المواطنين لخدمات الصحة والتعليم والمياه والصرف الصحي والخدمات الاجتماعية.

وبحسب بيان الاتحاد الأوروبي، فإنه هناك 670 ألفاً و500 مواطن في ليبيا يحتاج اليوم إلى المساعدة الإنسانية المتعلقة بمجال المياه والصرف الصحي مؤكداً أن البرنامج الإنمائي الجديد سيركز على الاستجابة لهذه الاحتياجات والتقليص من تأثير الأزمة الإنسانية وتعزيز حماية الفئات الضعيفة.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • بيع الوهم

    بلجيكا تعتبر مقاطعة بريطانية وتعمل وفقاً لتعليمات الملكة وهي مقر حلف الشيطان الذي يمول في الجماعات الارهابية في بأوامر بريطانية فقصة الاموال الليبية التي تصرفت فيها بلجيكا هيبأوامر بريطانية التي خرجت من الاتحاد الاوروبي بأوامر ملكية التي تقع تحت عقوبات القانون الدولي غبر المحاكم الاوروبية لأنقاذً لجنودها ورجال مخابراتها لانها ليس لها دستور ولاستطيع المحاكم البريطانية محاكمة الجنود ورجال المخابرات السرية.

  • كدايرين

    خبر مهم ( حدث في لبنان في منطقة بعلبك ) : عثر على جثة طفل حديث الولادة موضوعة داخل كيس و مرمية في احدى الحاويات لجمع النفايات في منطقة بعلبك في لبنان و ذلك في شهر رمضان الفائت فلم تتم مراعاة حرمة الشهر الفضيل !!!!!

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً