الاتحاد الأوروبي ينفي نيته توطين المهاجرين غير الشرعيين في ليبيا

باشاغا والاتحاد الأوروبي
تم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر في ما يتعلق بالبرامج التدريبية والتعاون الأمني.

أعلن وزير الداخلية فتحي باشاغا أن وزارة الداخلية لديها القدرة على استكمال البرامج التدريبية والإصلاح للمؤسسة الأمنية لهدف الرفع من مستوي العمل الأمني لمنتسبيها.

حيث جاء ذلك خلال استقبال باشاغا لسفير بعثة الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا الن بوجيا اليوم الثلاثاء بمقر الوزارة بطرابلس.

هذا وتم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر في ما يتعلق بالبرامج التدريبية والتعاون الأمني، كما شدد باشاغا على ضرورة مكافحة كافة التنظيمات الإجرامية المنظمة والحد من ظاهرة الهجرة غير الشرعية داعياً كافة دول الجوار الليبي إلى حماية حدودها من تدفق الآلاف من المهاجرين غير الشرعيين منها إلى ليبيا.

محتوى ذو صلة
سيالة يدعو الدول الداعمة لـ«حفتر» إلى مُراجعة موقفها

في سياق متصل أوضح سفير الاتحاد الأوروبي أن مسألة الهجرة غير الشرعية لا توجد لها أي خطة من قبل الاتحاد الأوروبي لتوطين المهاجرين غير الشرعيين في ليبيا.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
أمعتيق جى بالشيح والريح على حكومة الوفاق

أمعتيق جى بالشيح والريح على حكومة الوفاق يعتقد عضو الرئاسي احمد اميتعق بدعمه لاحد ابناء عمومته اعضاء المقاتلة وتمكينة بمنصب وزير الثقافة وهو حسن ونيس بأنها بطولات تاريخية مع تكليفة بمنصب رئيسلجنة الاحتفالات تكريما له على سرقة مرتبات الموظفين وفقاً لقانون 15 الذين ورائهم الالتزامات مالية ايجارات وعلاجات ومستلزمات اسرية وظروف معشية صعبة فالوقت التي يتقاضى فيه أقل ليبي حرايمي 1000 دينار في أقل جهة عامة. ولكن قول لهم تصرفاتكم وتصرفات مصارفكم التجارية وتصرفات حصن ونيس وامعتيق بدعم هؤلاء … فهذا يدل على نهاية هذه حكومات السراج ومجلسها الرئاسي ووزرائها … بقطع شهرين من مرتبات عدد 700 موظف من وزراة… قراءة المزيد ..