الاستعداد لتنفيذ حملة تطعيمات تستهدف 1,226,965 طفل

تم تدريب 45 مشرف تطعيمات خلال الفترة من 15 -20 من أكتوبر الجاري بالتنسيق بين إدارة التطعيمات بالمركز الوطني لمكافحة الأمراض.

 يتأهب 90 مشرفاً من مختلف مدن ومناطق ليبيا لتنفيذ حملة تطعيمات تستهدف 1,226,965 طفلاً ضد مرض الحصبة والحميراء وشلل الأطفال؛ ستنطلق خلال الأسبوع الثاني من شهر نوفمبر القادم.

وتستهدف الحملة الأطفال ما بين سن 6 أشهر وسن 15 سنة؛ وستشمل الحملة الأطفال الموجودين أيضاً داخل مراكز إيواء المهاجرين.

حيث تم تدريب 45 مشرف تطعيمات خلال الفترة من 15 -20 من أكتوبر الجاري بالتنسيق بين إدارة التطعيمات بالمركز الوطني لمكافحة الأمراض ومنظمة الصحة العالمية ومنظمة اليونيسيف؛ فيما يستعد الـ 45 الآخرين لتلقي التدريب الذي يهدف إلى الرفع من كفاءة المشرفين وتزويدهم بالخبرات اللازمة للتخطيط.

2
اترك تعليق

2 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
1 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
1 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
زورو سيف العدالة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته إلى مزيد من التقدم و الإزدهار لليبيا الإسلام في المجال الصحي بشكل خاص و في مختلف المجالات السياسية و الإقتصادية و الرياضية و الثقافية و العلمية و غيرها بشكل عام و شكراً لسعة صدركم و شكراً

زورو سيف العدالة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته إلى مزيد من التقدم و الإزدهار لليبيا الإسلام في مجال الرعاية و الخدمات الصحية بشكل خاص و في مختلف المجالات السياسية و الإقتصادية و الرياضية و الثقافية و العلمية و غيرها بشكل عام و شكراً لسعة صدركم و شكراً