«التحقيقات» تؤكد تورط مدير الرقابة على الأغذية والأدوية في ملفات فساد

أكدت مديرية أمن طرابلس بأن مدير عام مركز الرقابة على الأغذية والأدوية محمد عمر المشاي، قد تم القبض عليه بشكوى مُقدمة ضده من قِبل مدير مكتب الشؤون الإدارية بالمركز، كون المقبوض عليه قد قام بالاستيلاء على مجموعة من السيارات تخص المركز.

جاء ذلك في بيان للمديرية الجمعة، نفت من خلاله الشائعات المُتداولة عبر عدد من صفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك بشأن اختطاف المشاي.

وأوضح البيان أنه بناءً على تعليمات مكتب النائب العام بالتحقيق في الشكوى المقدمة ضد محمد عمر المشاي، قد تم تكليف مكتب البحث الجنائي بالمديرية بالتحقيق في هذه الشكوى وضبط أقوال المشتكي فيه.

محتوى ذو صلة
«عماري زايد» يجتمع بممثلي هيئة التدريس الجامعي ونقابة الموظفين

وتبين ومن خلال التحقيق صحة الشكوى المقدمة ضده، وقد تم استرجاع منه حتى هذه اللحظة سيارتين الأولى نوع ميتسوبيشي كنتر، والثانية كيا سيراتو، وقد قام بتمليكها لأبنه بدون وجه حق وبمبلغ 1000 دينار لسيارة الواحد.

وأكدت المديرية بأن التحقيقات لا زالت مستمرة لحين الانتهاء منها، وسوف يتم إحالته إلى مكتب النائب العام.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
كلها افلام يهودية ياستاذ : نعمان بن عثمان شكراً

هذه اخرتها : المشاشية يبوا طريق المطار يامشاشية : علاش طريق المطار ……؟؟ ياغنيوة : علاش يبوا المشاشية طريق المطار……؟؟ ياترهونة : علاش المشاشية يبوا طريق المطار……؟؟ يامشاشية فيه العزيزية والزاوية والفلاح والسواني ليش طريق المطار لان المشاشية اللي مع غنيوة بائعيين والمشاشية اللي مع اجويلي بائعيين يريدون المشاشية ضرب عصفورين بحجر واحد … فيه عبارة يعرفوها اسيادكم فقط ” الكثرة والغشم ” … حمار الرقابة يقوم بمساومة الليبيات على شرفهن ونقلهن للحمار الكبير بالرقابة الادارية لممارسة الزنا فيهن … من متى المشاشية ……….؟؟ هم يحكموا … من غير والماعز والحقف ماعندهم حاجة … ياويلها ليبيا وخلاص … لك الله… قراءة المزيد ..