الترتيبات المالية لسنة 2019 وصلت إلى 46.8 مليار دينار ليبي

تم الاستماع إلى كافة الآراء من مختلف الجهات والتي تضمنت الملاحظات والتعديلات على بنود المقترح.

اجتمع رئاسة رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فايز السراج مع كل من نواب رئيس المجلس أحمد معيتيق، وعبد السلام كاجمان، وفتحي المجبري، وعضو المجلس أحمد حمزة، ووزراء التخطيط والمالية والاقتصاد والصناعة ومحافظ مصرف ليبيا المركزي ووكيل ديوان المحاسبة، ومستشاري السيد الرئيس المالي، والاقتصادي، والمختصين من كافة الجهات ذات العلاقة، لمناقشة المقترح النهائي للترتيبات المالية لسنة 2019م.

حيث تم خلال الاجتماع الذي عقد بمقر المجلس الرئاسي بالعاصمة طرابلس استعراض تقديرات الترتيبات المالية لسنة 2019م والتي تشمل النفقات عن الأبواب الأربعة وتقديرات الموارد، حيث تم الاستماع إلى كافة الآراء من مختلف الجهات والتي تضمنت الملاحظات والتعديلات على بنود المقترح.

أخبار ذات صلة
بسبب انتهاكات حقوق الإنسان.. بلجيكا تُلغي تراخيص تصدير الأسلحة إلى السعودية

هذا وبعد نقاش مستفيض تم الاتفاق على القيمة الإجمالية للترتيبات المالية والتي وصلت إلى 46.8 مليار دينار، على أن يتم التشاور خلال اليومين القادمين لصياغة القرار وأخذ الملاحظات النهائية لكافة الجهات واعتماده لاحقاً.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
مبروك عليكم الفقر

ياشعب القوادين ابشروا بالفقر والقمل … مبروك عليكم الفقر… الفقر عقوبة للقوادين مثلكم … ابحبحوا بالفقر والدعارة مبروك … الزنا سيصبح الداخل البيوت على عينك ياتاجر .