التوترات تتصاعد.. يُمنع على الذكور الروس دخول الأراضي الأوكرانية

روسيا وأوكرانيا
تبنى البرلمان الأوكراني يوم الاثنين اقتراح الرئيس بفرض الأحكام العرفية في البلاد لمدة 30 يوماً في أعقاب المواجهة مع روسيا. [إنترنت]
حظرت أوكرانيا الذكور الروس الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و60 عاما من الدخول إلى البلاد في أحدث تصعيد للتوترات بين الجارتين.

حيث اندلع الصراع بين روسيا وأوكرانيا يوم الأحد الماضي عندما فتح حرس الحدود الروسي النار على ثلاث سفن أوكرانية بالقرب من شبه جزيرة القرم، التي ضمتها موسكو في عام 2014، وكانت السفن تحاول المرور عبر مضيق كيرتش في طريقها إلى بحر آزوف، واستولى الروس بعد ذلك على السفن وأطقمها المكونة من 24 فرداً.

أخبار ذات صلة
إيران تُعلن استعدادها للالتزام بالاتفاق النووي من جديد لكن بشرط!

هذا وتبنى البرلمان الأوكراني يوم الاثنين اقتراح الرئيس بفرض الأحكام العرفية في البلاد لمدة 30 يوماً في أعقاب المواجهة، كما أعلن قائد حرس الحدود الأوكراني بيتر تسيجيكال في اجتماع أمني أن جميع الذكور الروس، الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و60 سنة سيمنعون من السفر إلى البلاد، في الوقت الذي يتم فيه تطبيق الأحكام العرفية.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
كدايرين

خبر مهم من لبنان : نجمة مواقع التواصل الاجتماعي اللبنانية ( أمل حمادة ) قد اصيبت بجلطة دماغية و دخلت في حالة موت سريري و ماتت بعد ذلك !!! هل تعلم ان المذيع البريطاني ( كافين فورد ) الذي يعمل و يعيش في لبنان وجد مقتولا و سيارته مسروقة !!!!! اذا اردت التأكد اكتب في قوقل أمل حمادة و اكتب كافين فورد !!!