الجزائر: هناك 20 شخصاً يرغبون بخوض الانتخابات الرئاسية في ديسمبر المُقبل

الرئيس الجزائري المؤقت عبد القادر بن صالح حدد تاريخ 12 ديسمبر المقبل لإجراء الانتخابات الرئاسية. [إنترنت]
أعلن عضو السلطة المستقلة للانتخابات في الجزائر علي ذراع أن حصيلة الراغبين في الترشح للانتخابات الرئاسية المرتقبة وصلت إلى 20 شخصاً.

حيث أشار ذراع إلى أن عبد العزيز بلعيد الذي ترشح لرئاسيات 2014، تسلم استمارات جمع التوقيعات من أجل الترشح أمس السبت، من خلال ممثلين عن حزبه “جبهة المستقبل”.

هذا وتضم قائمة الأشخاص الذين تسلموا الاستمارات كلاً من رئيس حزب طلائع الحريات علي بن فليس ورئيس حركة البناء عبد القادر بن قرينة، إلى جانب مرشحين يرأسون أحزاباً أصغر.

محتوى ذو صلة
تقرير منظمة العفو الدولية بشأن عملية «نبع السلام» يُثير غضب تركيا

يُذكر أن الرئيس الجزائري المؤقت، عبد القادر بن صالح، كان قد حدد تاريخ 12 ديسمبر المقبل لإجراء الانتخابات الرئاسية بعد فشل الموعدين السابقين في 18 أبريل و4 يوليو.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
كلها افلام يهودية ياستاذ : نعمان بن عثمان شكراً

لعبة المخابرات البريطانية – الامريكية – الاسرائلية في الخليج فالوقت التي غرقت فيها النعاج الخليج في تدمير امة محمد صلى الله عليه وسلم ونشر الفتن فيها ليل نهار لخدمة للمسيخ الدجال ويهود الدونمة والصهيونية المسيحية في اوروبا وامريكا واستراليا واسيا وشرق الاوسط وغيرها.. قامت هذه الاجهزة الماسونية بتقسيم البهائم العربية الى قسمين وفقاً للخطة الصهيونية المرسومة لهم بدقة وهم ينفوذونها بحذافيرها ضد وجودهم كالاتي : 1- تركيا وقطر وايران يعملان مع المخابرات الامريكية سراً ويترشقون سياسياً . 2- عملية ضرب شركة رامكوا السعودية يتمت بالتنسيق بين قطروالمخابرات الامريكية والبريطانية والاسرائيلية لاشعال الحرب السنية – الشيعية بعد الانتهاء من تنظيم داعش… قراءة المزيد ..