الجفرة.. اجتماع مع مؤسسة (Cmi) المتخصصة في فض النزاعات

07

وكالة ليبيا الرقمية

جري لقاء بقاعة الإجتماعات الرئيسية بديوان المجلس البلدي الجفرة صباح هذا اليوم الخميس بين كل من عميد وأعضاء المجلس البلدي و مؤسسة (( Cmi )) المتخصصة في فض النزاعات و الوساطة.

كما ضم هذا اللقاء ـ بحسب الموقع الرسمي لبلدي الجفرة بالفيس بوك ـ عددا من ممثلي عن بعض الجمعيات و منظمات المجتمع المدني بالجفرة و بعض أعضاء مجلس الحكماء و الشوري.

مهمة هذه المؤسسة هو إنجاح مشروع استقرار الجنوب الذي بدأ بالتنسيق مع عدد من أعضاء البرلمان الذين يمثلون الجنوب و أيضا المجلس الرئاسي.

و من أولويتها : المصالحة ، والأمن ، والتنمية الاقتصادية.

من جهته قام رئيس المؤسسة “عبد السلام البلعزي ” بالتعريف بمؤسسة( Cmi) وعن أهم ورش العمل التي أقيمت خلال الفترة الماضية من أجل مشروع استقرار الجنوب ، مشيرا أن بلدية الجفرة ستكون الحاضنة الرئيسية لإقامة مثل هذا المشاريع و سيكون تعاون كبير بين مؤسسات المجتمع المدني بكافة مناطق الجنوب لانجاح هذا العمل.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
اسعد امبية ابوقيلة

خبــــــــــر عاجــــل : الصحفي اسعد ابوقيلة ضباط الجيش المؤيدون للزعيم معمر القذافي يقودون انقلاب عسكري ضد حكومة الوفاق وميليشيات الثوار في العاصمة الليبية طرابلس . الي الاخوة الكرام في صفحة موقع عين ليبيا ,,, اليكم اخر الاخبار . عنوان الخبر : الصحفي اسعد ابوقيلة ضباط الجيش المؤيدون للزعيم معمر القذافي يقودون انقلاب عسكري ضد حكومة الوفاق وميليشيات الثوار في العاصمة الليبية طرابلس . تفاصيل : قال اسعد امبية ابوقيلة صحفي وكاتب ليبي ومراسل صنعاء نيوز ومراسل وكالة وطنا نيوز ومراسل لعدد من الاذاعات العالمية التي تبث علي الموجات القصيرة والاقمار الصناعية وخاصة عبر هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية NHK القسم العربي… قراءة المزيد ..