بلاستيكو

الدكتور موسى ابوهيسة مشرف المرحلة الاعدادية بالمدرسة الليبية مانشستر

يقول خالقنا “يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين” صدق الله العظيم.

انا مشرف المرحلة الأعدادي بمدرسة شمال مانشستير التي تقولين أن المسلاتي أعطاه أكثر من حقه — نأمل أن تقول لي كم ساعة أعطاني المسلاتي الذي لا علاقة له ابداً بإعطاء أي ساعة والله على ماأٌقول شهيد وأساليمن تريدين في المدرسة أبتدائي إعدادي ثانوي طلبة معلمين مشرفين …. وهذا أسمي (د. موسى بشير أبوهيسة… مشرف المرحلة الأعدادية).

لاأدري من أين تأتين بهذا الكلام وأهل مكة أدرى بشعابها… في مايخص حساب الساعات أرجو أن تركزي معي قليلاً لتوضيح بعض الأمور … المسلاتي كما ذكرت لك لايعطي ولايأمر بإعطاء أي ساعة ولاعلاقة له البتة بهذا الأمر وليس من اختصاصه وهو ظلم بحقه و (الله لايهدي القوم الظالمين) ومن يحسب الساعات وبالدقة المتناهية هم المشرفين للمعلمين كل حسب حصته لازيادة ولانقصان وتتم مراجعتها مع المعلمين كل حسب حضوره لأي نسيان أو خطاء.

وفيما يخص المشرفين فإن عدد حصصهم معروفة كل أسبوع للجميع والمدير ونائبه على علم بذلك واعلمك أنني أحسب في ساعات معلمي المرحلة الإعدادية وساعات عملي بنفسي وتتم مراجعتها من الإدارة وتعطى جاهزة للاخ المسلاتي ولايستطيع تغيير أي شئ فيها إلا بعد الرجوع إلي.. فقط يراجعها ليتم صرفها .. أما قصة ال38 مدرس ومدرسة وليس مدرسة فقط فأنا ماعددتهم لكن كما تعلمين هذه الأيام فترة إمتحانات وتوجد بالأعدادي 6 لجان وبالثانوي 9 لجان وكل لجنة تحتاج ل 2 مراقبين فهذا عددهم 30 ويوجد مجموعة من المدرسين والمدرسات لتصحيح أوراق الأمتحانات حتى نتمكن من إعتماد نتيجة الفصل الأول بأسرع وقت بالأضافة إلى لجنة الامتحانات ونائبي المدير والاخوة الموجودين في الباب فالعدد يفوق ال 46 إجمالا وليس كما ذكرت … نأمل أن تكون الأمور واضحة لديك ولايوجد ماتقولين عليه من فساد أوأي شئ مماتعتقدين … لأنني ببساطة أخاف الله فقط ولاأخاف غيره.

هذا الخبر هو مشاركة من أحد الزوار وعلى مسئوليته الشخصية، ولا علاقة للموقع بصحة أو عدم صحة هذا المحتوي.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً