الدولار يرتفع بشكل طفيف في السوق الموازي والأسترليني في انخفاض

السوق الموازي

ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الدينار الليبي في السوق الموازية «السوداء» اليوم الاثنين بشكل ملحوظ، حيث وصل سعر الصرف عند إغلاق سوق الأمس إلى «4,910» دينار ليبي فيما ارتفع قليلاً عند بدء التعاملات الأسبوعية في السوق السوداء وبلغ سعر الدولار اليوم «4,920» دينار ليبي.

هذا وسجل سعر اليورو الأوروبي مقابل الدينار الليبي ارتفاعاً طفيفاً مع بدء تعاملات السوق الموازي وبلغ سعره اليوم «5,510» دينار ليبي مقارنة بـ «5.500» عند الإغلاق بالأمس، حيث تعرضت العملة الأوروبية في منتصف شهر يناير من هذه السنة إلى هبوط قاسي لم تشهده منذ أكثر من عام.

وانخفض سعر الجنيه الاسترليني مقابل الدينار الليبي اليوم وبلغ سعره «6,160» دينار ليبي مقارنة بـ «6,170» عند الإغلاق بالأمس، ويُذكر أن الباوند ايضاً قد خسر منذ منتصف شهر يناير الكثير من قيمته.

أخبار ذات صلة
«الوطنية للنفط» تُزوَّد محطة أوباري بالغاز الطبيعي

هذا وارتفعت أسعار الذهب اليوم الاثنين في ليبيا، مع بدء التعاملات في السوق الموازي، حيث سجلت الأسعار في السوق السوداء ارتفاعها وبلغ سعر كسر الذهب من عيار 18للجرام «138» دينار ليبي بفارق 1 دينار عن سعر الإغلاق امس والذي بلغ «137» دينار ليبي.

أما بالنسبة لكسر الفضة فقد ارتفع اليوم مقارنة بسعره عن إغلاق سوق الأمس، حيث بلغ سعره في السوق الموازي اليوم «1,750» دينار فيما كان سعره عند إغلاق الامس «1,670» دينار.

 

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
كدايرين

حدث مهم جدا : حكمت محكمة أردنية بالسجن (٢٠ عاما ) على اردنية ( عمرها ٢٥ ) و ذلك بسبب جناية القتل القصد بتعذيبها لابنتها التي عمرها ( ٣ سنوات ) حيث قامت بوضع ابنتها تحت مضخة ماء الحمام ( الدوش ) الساخنة دون تبريدها فأصيبت الطفلة ( بحروق أدت لسلخ جلدها و فارقت الحياة ) على اثر ذلك و ( بررت الأم فعلتها بأن الطفلة كانت تزعجها كثيرا و كانت ترفض تناول الطعام و كانت كثيرة الحركة و تسبب لها الازعاج ) و الجدير بالذكر ان الأم كانت معروفة لدى ادارة حماية الاسرة بأفعالها العنيفة تجاه ابنتها فتلك الحادثة… قراءة المزيد ..