الرئاسي يؤجل قرار عدم استيراد السلع إلا عن طريق المصرف المركزي حتى نهاية العام الحالي

أصدر المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني القرار رقم 707 لسنة 2019 بشأن تقرير حكم.

ونصت المادة الأولى من القرار على تمديد فترة العمل بالسماح باستيراد السلع والبضائع غير محظور استيرادها بدون قيد تحويل العملة من خلال مصرف ليبيا المركزي وغير من المصارف.

ونصت المادة الثانية من القرار على أن فترة التمديد تسري من تاريخ 1-6-2019 حتى نهاية العام الجاري.

أخبار ذات صلة
بعد دخول مجموعة مُسلحة لمحطة تغذية الكهرباء.. انقطاع المياه عن طرابلس والمنطقة الوسطى

 

2
اترك تعليق

2 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
1 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
الاخوان المسلمين ... والدولة العميقة

الاخوان المسلمين … والدولة العميقة يعمل الأخوان بالسيطرة على الدولة عبر الدولة العميقة التي تعمل كالاتي : 1- يقوم تنظيم الاخوان بالسيطرة على كافة الادارات الوسطى وفقاً لتعليمات الانجليز من خلال تكليف عناصر خلال هذه الفترة بداية من يونيو. 2- يقوم تنظيم الاخوان على نهب وسرقة اموال المؤسسات والوزارات العامة لدولة بمافيهم المرتبات ونقلهم عب رمكاتب الصرافة الى الخارج بالاضافة ارصدة مصرف لمركزي والعمل تصفيرجميع حسابات الجهات العامة حتى تعجز أي حكومة تأتي بعدهم حتى على دفع المرتبات بسبب حالة الافلاس. 3- يقوم تنظيم الاخوان على أغراق الدولة في الديون الخارجية والداخلية لتوريطها دوليا وداخلياً مع كافة الجهات الخدمية. 4-… قراءة المزيد ..

كيف تعمل المخابرات الامريكية...؟؟

المخابرات الامريكية والاوروبية والاسرائيلية تعمل على افلاس ليبيا مخابرات هذه الدول تعمل على افلاس ليبيا وشعبها يتفرج واولادهم يموتون لم تكفي هذا حرق امواله من 2011 م حتى يومنا هذا فجميع الاسلحة والذخائر التي اشتراها القذافي من اموال الشعب الليبي بالملايين الدولارات وتم حرقها في ثمانية شهور … ومازالت مخابرات هذه الدول تعمل على افلاس الدولة الليبية بكافة اشكالها مالياً وبشرياً واقتصادياً وديناً … وشعبها يتفرج على فليم هوليودي مستمتع بالمشاهدة … لماذا لايخرج الشعب الليبي في مظاهرات مؤيدة للجيش أو الميلشيات مصراتة ؟؟ لماذا لايخرج الشعب الليبي في مظاهرات مؤيدة للجيش بالمناطق الواقعة تحت سيطرة الجيش من مساعد شرقاً… قراءة المزيد ..