«السراج» يبحث مع المدعي العسكري العام محاسبة المتورطين في الهجوم على العاصمة

التقى رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، صباح الأحد المدعي العسكري العام فتحي سعد.

وتناول اللقاء الذي عُقِد بمقر المجلس في العاصمة طرابلس قيام مكتب المدعي العام، بمساءلة كل من له علاقة بالاعتداء الذي تتعرض لها عدد من المدن الليبية، ومحاسبة كل الخارجين عن القانون والشرعية وتقديمهم للقضاء.، بحسب ما نقل المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي.

أخبار ذات صلة
حكماء وأعيان (طرابلس الكبرى- مناطق الغربية- الوسطى- الشرقية والجنوبية) يؤيدون مبادرة السراج

كما تم بحث رصد وتوثيق ما يقع من جرائم واختراقات وتجاوزات وانتهاكات للقانون ولحقوق الإنسان وإعداد ملفات متكاملة بذلك.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
عبدالحق عبدالجبار

سؤال فقط هل يصح تقديم كل من اخل البلاد هؤلاء جنود ومخابرات الدول الأجنبية حتي الهنود ما تتحشموش للمحاكمة…. من هو هذا المدعي العسكري راس الدنقه الذي يسمع اليك يا فائز ( خاسر) ولم يسألك وماذا نفعل في قضية الجنود والمخابرات الأجنبيه ومن جلبهم الي البلاد

حقائق : يتم نشرها لدول الاوروبية والعربية

حقائق : يتم نشرها لدول الاوروبية والعربية … والشعب الليبي فايز السراج تصويره عارياً في شريط مرئي فاضح وهو يفعل فيه من قبل تنظيم القاعدة … والسراج هو رئيس تنظيم القاعدة والاخوان في ليبيا … وحكومة الوفاق هي حكومة القاعدة والمقاتلة . اليوم ولاول مرة نقوم بنشر هذه التفاصيل جميع الاشرطة المرئية التي بحوزة ابوعبيدة زعيم كتيبة الفاروق الداعشية بمنطقة الزاوية وتم نقل هذه الاشرطة الى عبدالحكيم بلحاج عبر طائرات شركة الاجنحة ثم تسليمها الى تميم موزة والان نبدا بالتفاصل : 1- تم تلويط فايز السراج وتصوير له شريط مرئي وهو يفعل فيه من قبل ابوعبيدة حتى يقوم بتنفيذ اوامر… قراءة المزيد ..