السراج يترأس اجتماع مجلس أمناء صندوق الإنماء الإقتصادي والإجتماعي

اجتماع لمجلس امناء صندوق الإنماء الاقتصادي والاجتماعي [إدارة التواصل بحكومة الوفاق الوطني]

عين ليبيا

عقد مجلس أمناء صندوق الإنماء الاقتصادي والاجتماعي الإربعاء اجتماعاً برئاسة رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، رئيس مجلس الأمناء وبحضور أعضائه الطاهر الجهيمي ووزير التخطيط و سامة حماد وزير المالية ووكيل وزارة الشؤون الاجتماعية ووكيل وزارة العمل والتأهيل بحسب إدارة التواصل بحكومة الوفاق الوطني.

وتم خلال الاجتماع متابعة عمل الصندوق وما أنجزه من أعمال خلال المدة الماضية، والخطط المستقبلية لعمله وأحيط الأعضاء بقرار المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني المتعلق بإعادة تنظيم الصندوق ليتمكن من أداء عمله على أكمل وجه.

كما حث السراج الجميع على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة بوضع هذا القرار موضع التنفيذ حيث تم خلال الاجتماع تشكيل فريق عمل من أعضاء المجلس لمتابعة هيكلة الصندوق.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
عبدالحق عبدالجبار

يا سراج شن صار في فضائح القنصلية و غير القنصلية … عندما يدخل الجيش طرابلس في اي سفارة انت سوف تكون ؟ دعاء و نداء ……..يا راد يوسف على يعقوب، يا كاشف ضر ايوب، يا غافر ذنب داود، يا رافع عيسى بن مريم من ايدي اليهود، يا مجيب نداء يونس في الظلمات، يا مصطفي موسى بالكلمات، يا من غفر لآدم خطيئته، ورفع ادريس برحمته، يا من نجأ نوحاً من الغرق، يا من اهلك عاداً الاولى وثمود فما ابقى وقوم نوح من قبل انهم كانوا هم اظلم واطغى، والمؤتفكة اهوى، يا من دمر على قوم لوط، ودمدم على قوم شعيب. يا… قراءة المزيد ..

عبدالحق عبدالجبار

هو انتم عندكم أمناء ؟؟؟؟!!!!!