السراج يستعرض مع الجويلي الترتيبات الأمنية داخل العاصمة طرابلس

الجويلي والسراج
ناقش اللقاء الذي عقد بمقر المجلس بالعاصمة طرابلس آخر المستجدات والتطورات على الصعيدين العسكري والأمني بالمنطقة الغربية.

التقى اليوم الإثنين رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج مع آمر المنطقة العسكرية الغربية اللواء أسامة جويلي.

حيث ناقش اللقاء الذي عقد بمقر المجلس بالعاصمة طرابلس آخر المستجدات والتطورات على الصعيدين العسكري والأمني بالمنطقة الغربية.

كما تم استعراض الترتيبات الأمنية التي بدأت بالعاصمة طرابلس ودور ومهام المناطق العسكرية في إجراءات تنفيذها.

هذا وتطرق الاجتماع إلى جهود توحيد المؤسسة العسكرية التي يجب أن تتم وفقاً للمبادئ الأساسية للدولة المدنية الديمقراطية.

2
اترك تعليق

2 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
2 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
كدايرين

خبر مهم ( حدث في لبنان في منطقة بعلبك ) : عثر على جثة طفل حديث الولادة موضوعة داخل كيس و مرمية في احدى الحاويات لجمع النفايات في منطقة بعلبك في لبنان و ذلك في شهر رمضان الفائت فلم تتم مراعاة حرمة الشهر الفضيل !!!!!

انتبهوا باليبيين لبلدكم في الشرق والغرب والجنوب

.عملاء الزنتان وقوادة اليهود والنصارى قام حفيد الطليان اسامة اجويلي بجلب مجموعة من اليهود الهولنديين والالمانين وبريطانين الى سد وادي كعام لأخّذ عينات من بعض الحجارة والتربة وكذلك منظفة الجبل الغربي لسرقة ثروات الليبيين من ذهب او معادن أويورانيوم بإثمن بخس بفضل قبيلة الزنتان الفاسدة ذيل الاستعمار وكلاب الماسونية وقوادة اليهود وعبيد النصارى الذين باعوا ليبيا بثمن بخس ولكن نقولوا لهم استعدوا للفناء زالابادة يالزتنان الكلب حمير موزة ليبيا ليست للبيع بل أنتم للبيع وانتظروا بيعتكم كيف تكون … ماليعرفه الليبيين بإن جميع الزنتان هم كلاب ايطاليا الفاشية واجويلى خواله الطليان .