«السراج» يستعرض مع الفريق الوطني لمكافحة الإرهاب إجراءات دعم المناطق العسكرية

تم التطرق إلى العمل من خلال إستراتيجية شاملة. [المجلس الرئاسي]
عقد رئيس المجلس الرئاسي القائد الأعلى للجيش التابع لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، اجتماعًا الأربعاء، مع الفريق الوطني لمكافحة الإرهاب، الذي يضم ممثلين عن قطاعات متعددة من المنظومة الأمنية والعسكرية.

وضم الفريق ممثلين من قوة مكافحة الإرهاب والاستخبارات العسكرية، والمخابرات العامة، والأمن الداخلي، ومكتب النائب العام، والحرس الرئاسي، وحرس الحدود، ووزارة الداخلية، ووزارة العدل، والشرطة الجنائية الدولية.

محتوى ذو صلة
«السراج» يُناقش مشروع الترتيبات المالية لعام 2020

وأفاد المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي، بأنه جرى خلال الاجتماع مراجعة وتقييم الإجراءات المتخذة لدعم المناطق العسكرية، والخطط الموضوعة لمنع استغلال التنظيمات الإرهابية للوضع الاستثنائي الحالي الناتج عن الاعتداء على العاصمة طرابلس.

وتم التطرق إلى العمل من خلال إستراتيجية شاملة تتضمن تطوير التنسيق بين الأجهزة الأمنية المختلفة، وعمليات الرصد والملاحقة والاستهداف لفلول التنظيمات الإرهابية.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
حفتر لم يصل الى حكم ليبيا وقام ببيعها.........؟؟

اغتيال حفتر على أسوار الرجمة بمجرد دخول قواته طرابلس حسب مصادرنا المقربة من العائدون الهاربون الى بلدهم الاصلي مصر وتونس قام بالعودة مرة ثانية لحكم الشعب الليبي بعد 42 سنة دمار بالوسائل الناعمة وثمانية سنوات من دمار وقتل الليبيين بالوسائل العسكرية وفقاً لخطة جمعة الزوم السرية بالتنسيق مع المخابرات المصرية قام بعدة زيارات الى خليفة حفتر بشكل سري بالتنسيق مع عبدالفتاح السيسي … تم الاتفاق بين العائدون الهاربون الى جمهورية مصر العربية بالتنسيق مع السيسي لحكم ليبيا عبر بوابة الشرق إلى أسوار طرابلس عبر الواجهة الترهونية بقيادة المشير خليفة حفتر الذي وضعت له خطة الاغتيال بمجرد دخول الجيش العاصمة طرابلس… قراءة المزيد ..