السراج يصل إلى المملكة الأردنية ويُجري مباحثات مع كبار مسؤوليها

السراج في الأردن
أجريت مراسم استقبال رسمية حيث عُزف النشيد الوطني واستعرض طابور الشرف.

حطت طائرة رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج مساء أمس السبت في العاصمة الأردنية عمان، على رأس وفد يضم عدداً من كبار مسؤولي الدولة في زيارة رسمية للأردن، يجتمع خلالها مع العاهل الاردني الملك عبدالله بن الحسين ويجري محادثات مع معالي رئيس الوزراء السيد عمر الرزاز.

حيث كان في استقبال السراج لدى وصوله إلى مطار ماركا العسكري، رئيس الوزراء الأردني، والسادة وزراء الشؤون السياسية والبرلمانية ورئيس بعثة الشرف، والخارجية، وشؤون المغتربين، والمياه والري، و العمل، والعدل، و الدولة للشؤون القانونية، والدولة لشؤون الإعلام، ومحافظ العاصمة عمان، ومدير شرطة العاصمة، وقائد السرب الملكي، باللإضافة إلى سفير دولة ليبيا لدى المملكة الأردنية الهاشمية، وأعضاء السفارة الليبية في عمان.

هذا وأجريت مراسم استقبال رسمية حيث عُزف النشيد الوطني واستعرض طابور الشرف، ثم توجه بعدها إلى المقصورة الملكية في استراحة قصيرة قبل أن يتوجه والوفد المرافق له إلى مقر إقامته بالعاصمة عمان، حيث ستبدأ المباحثات الرسمية صباح يوم الغد الأحد.

2
اترك تعليق

2 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
2 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
عبدالحق عبدالجبار

شكشكي يا مكينة القرادل

كدايرين

خبر مهم من لبنان : نجمة مواقع التواصل الاجتماعي اللبنانية ( أمل حمادة ) قد اصيبت بجلطة دماغية و دخلت في حالة موت سريري و ماتت بعد ذلك !!! هل تعلم ان المذيع البريطاني ( كافين فورد ) الذي يعمل و يعيش في لبنان وجد مقتولا و سيارته مسروقة !!!!! اذا اردت التأكد اكتب في قوقل أمل حمادة و اكتب كافين فورد !!!