السفير البريطاني يبحث مع عدد من النواب في طبرق موضوع الانتخابات والاستفتاء على الدستور

الاجتماع تناول موضوع الانتخابات والاستفتاء على الدستور ورفع حضر السلاح

التقى عدد من أعضاء مجلس النواب الاثنين بمقر المجلس في مدينة طبرق سفير بريطانيا لدى ليبيا فرانك بيكر.

وعقد النواب اجتماعاً مع السفير البريطاني وذلك بحضور رئيس لجنة الخارجية بمجلس النواب يوسف العقوري، ورئيس لجنة التعليم سعد المريمي، والنائب عن الجنوب محمد تامر، والنائب عز الدين قويرب.

وتم خلال الاجتماع التطرق إلى عدد من المواضيع.

ونقل الموقع الرسمي لمجلس النواب عن رئيس لجنة الخارجية قوله إن الاجتماع تناول موضوع الانتخابات والاستفتاء على الدستور ورفع حضر السلاح والعقوبات المفروضة من قِبل الاتحاد الأوروبي على رئيس مجلس النواب والهجرة غير الشرعية في الجنوب.

محتوى ذو صلة
استعراض الخسائر التي تعرضت لها البلديات جراء عدوان حفتر

وتابع العقوري يقول:

“الاجتماع تناول موضوع إقامة الانتخابات من عدمها في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد لا سيما الأمنية منها ،كذلك موضوع الاستفتاء على الدستور وهل سيلاقي ترحيب من الشعب الليبي أم لا”.

كما نوه رئيس لجنة الخارجية بمجلس النواب بأن الاجتماع وبصفة عامة كان ايجابياً وأستمر أكثر من ساعة، وفق قوله.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • أمعتيق جى بالشيح والريح على حكومة الوفاق

    أمعتيق جى بالشيح والريح على حكومة الوفاق
    يعتقد عضو الرئاسي احمد اميتعق بدعمه لاحد ابناء عمومته اعضاء المقاتلة وتمكينة بمنصب وزير الثقافة وهو حسن ونيس بأنها بطولات تاريخية مع تكليفة بمنصب رئيسلجنة الاحتفالات تكريما له على سرقة مرتبات الموظفين وفقاً لقانون 15 الذين ورائهم الالتزامات مالية ايجارات وعلاجات ومستلزمات اسرية وظروف معشية صعبة فالوقت التي يتقاضى فيه أقل ليبي حرايمي 1000 دينار في أقل جهة عامة.
    ولكن قول لهم تصرفاتكم وتصرفات مصارفكم التجارية وتصرفات حصن ونيس وامعتيق بدعم هؤلاء … فهذا يدل على نهاية هذه حكومات السراج ومجلسها الرئاسي ووزرائها … بقطع شهرين من مرتبات عدد 700 موظف من وزراة الثقافة وتجويع الليبيين وقطع السيولة عنهم وتعطيل اجراءاتهم المصرفية وتعطيل اجراءات منح ارباب الاسر والعائلات لسنة 17 و18 و19 وتعطيل اجرءات بدل فاقد وتفعيل البطاقات واستكراد المواطن … فهذا يدعم الجيش وقائده المشير خليفة حفتر … بارك الله في مصراتة وتصرفاتها اليهودية ضد الشعب الليبي الذي عرف قيمة الجيش والشرطة والامن الداخلي والخارجي وحقيقة العملاء.
    الله ينصر الجيش … ليس أمام الشعب الليبي الا دعم الحيش والالتفاف حول الجيش حتى يخرج من دوامة بني صهيون بقيادة جواسيس النظام السابق الذين جاءوه بالسلخ والذبح باوامر المخابرات العسكرية الاسرائيلية.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً