السلاك ينقل تأكيد رئيس المجلس الرئاسي على حقن الدماء في الجنوب

نقل السلاك تشديد رئيس المجلس الرئاسي، على ضرورة إبعاد المنشآت المدنية عن أية عمليات عسكرية

نقل الناطق باسم رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، محمد السلاك، تأكيد رئيس المجلس فائز السراج، حرصه على حقن الدماء بالمنطقة الجنوبية وعدم حدوث أي صدام، أو مواجهات بين إخوة الوطن الواحد، مهما كان الخلاف، وفق قوله.

وأضاف السلاك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الخميس بالمركز الإعلامي بديوان رئاسة الوزراء، أن أمن واستقرار المواطنين بالجنوب، أسمى من أي تجاذبات سياسية، حسب تعبيره.

كما نقل تشديد رئيس المجلس الرئاسي، على ضرورة إبعاد المنشآت المدنية عن أية عمليات عسكرية، وعدم تعريض حياة المدنيين للخطر، مع التأكيد مجددًا على الأهداف المشتركة، والتي على رأسها محاربة الإرهاب والتطرف والجريمة المنظمة والمرتزقة القادمين من خارج الحدود، داعيًا إلى الوقوف صفًا واحدًا في مواجهة هذه الأخطار.

وفي شأن آخر فيما يتعلق بمنظومة الرقم الوطني وقاعدة البيانات، أوضح السلاك ، أن رئيس المجلس الرئاسي، أصدر تعليماته لمصلحة الأحوال المدنية، لاتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجة أي أمور فنية، والتأكد من سلامة المنظومة وقاعدة البيانات لما يمثله هذا الأمر من أهمية وتأثير على الأمن القومي للبلاد، حسب قوله.

محتوى ذو صلة
«الأعلى للدولة» يدعو الليبيين في ذكرى التحرير إلى التكاثف والوقوف صفًا واحدًا
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
عبدالجليل النويصري

أحقن كان عندك محقن.. كلام بلا معنى..!

عصابات الصهيونية الليبية

حكومة الموساد الوطني بقيادة جواسيس الموساد ازلام القذافي أنتهت بشكل كامل … كما انتهت حكومة الغويل والجماهيرية إلى الابد وسيتم سحق جميع عملاء المخابرات العسكرية الاسرائيلية والبريطانية والامريكية والتركية والقطرية والايطالية وهم يعرفون أنفسهم ……..؟؟؟ … المخابرات العسكرية الاسرائيلية تلعب في من عام 1969م مش أمس واليوم اسئلوا شلقم وكوسا والسنوسي واحمد قذاف الدم والسيد والكيلاني والسراج ومعتيق والسويحلي والكبير وسيف والهوني ومستشار السراج والغويل والحاسي وغوقة ودوغة والمقريف والدبيبة وعبدالجليل وجبريل ومليقطة وناكر وبلحاج والحاراتي ومسيلخ واجويلي ومحمد اسماعيل وكرفاخ و أين تذهب ايرادات ليبيا من الغاز والنفط ….؟؟ … يوجد 400 مليار ببنك اسرائيل المركزي قام بتوديعهم سيف… قراءة المزيد ..