السويحلي: أُبشر حفتر بهزيمة ما تبقى من قواته على أسوار طرابلس

علق رئيس المجلس الأعلى للدولة الأسبق عبد الرحمن السويحلي، على خطاب خليفة حفتر الذي ألقاه مساء الخميس، وأعلن من خلاله عن ما أسماها بـ”ساعة تحرير طرابلس”.

وقال السوبحلي في تغريدة عبر حسابه على تويتر:

سأكرر ما قلته في 4-4 من وسط طرابلس عندما بدأ مجرم الحرب حفتر عدوانه الفاشل الذي سيدفع ثمنه وأعوانه غاليًا!.

وأضاف:

وأبشره بهزيمة ما تبقى من عصاباته ومرتزقته على أسوار طرابلس العصية.

تحية إجلال إلى أبطال بركان الغضب الذين نجدد معهم العهد على تحقيق النصر المبين، وما ذلك على الله بعزيز.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
عبدالحق عبدالجبار

إني اخترُتك يا وطني……حُبّا وطواعية

إني اخترتك يا وطني……سِراً وعلانية

إني اخترتك يا وطني…….فليتنكّر لي زمني

ما دُمْتَ ستذكُرني……يا وطني الرائع يا وطني

دائمُ الخضرة يا قلبي…….وإن بان بعَيْنَيَّ الأسى

دائمُ الثورةِ يا قلبي…….وإن صارت صباحاتي مَسا

جئتُ في زمن الجزْرِ………جئت في عز التعب

رشاش عنف وغضب

كلمات: محمود درويش

من يجب عن هذه التساؤلات ...............؟؟

من يجب عن هذه التساؤلات ……………؟؟ – من يدعم تركيا وقطر وإيران في دعم الارهاب ……؟؟ – ماهو الرابط بين تركيا وقطر وإيران والاخوان …….؟؟ – من قام بإعداد الاتفاقية الليبية – التركية بين ارذوغان والسراج..؟؟ – من آمر السراج بالتوقيع على الاتفاقية بدون قرأءة بنودها……..؟؟ – من أين يستمد ارذوغان لقوة التي يتحدى بها امريكا والاتحاد الاوروبي…؟؟ – لماذا لم تعلق اسرائيل على اتفاقية ارذوغان والسراج بالبحر المتوسط …..؟؟ – لماذا الاتستطيع الامم والمتحدة ومجلس آمنها بفرض عقوبات اقتصادية وسياسية على قطر وتركيا والامارات ومصر والسعودية….؟؟ – ماهي الاسباب التي جعلت قرارات الامم والمتحدة ومجلس آمنها بحضر السلاح الى… قراءة المزيد ..

العابر _2019_الدكتاتوريه

الاجابه واضحة وضوح الشمس فى الظهيره هى الدكتاتوريه وحكم العسكر والبعد عن تطبيق شرع الله الحنيف والاطماع الواهمه كمن يتبع السراب.

ناصر التاجوري

في فترة السبعينات كان كل العرب يتنذرون بمبالغات الاعلامي المصري الشهير أحمد سعيد في حرب 67م.. يبدو من سياق ما نرى اليوم في بلاد العرب ومنها بلادنا ليبيا من أكاذيب ومبالغات فجة أن أحمد سعيد لم يكن يمثل ظاهرة فريدة، بل أنه يعبر عن سلوك معتاد ومألوف في العرب جميعا.. بالأمس كان القذافي يبالغ في قدرته على هزيمة الناتو على أسوار طرابلس، وأنه سيزحف ومعه الملايين، وما إلي ذلك.. اليوم السيد السويحلي يسلك نفس السلوك ويقذف بمبالغاته في شطط عنيف واعدا حفتر بالهزيمة على أسوار طرابلس، وهو لم يتمكن من مجرد الاقتراب من اسوار المطار.. أتمنى أن أعرف كيف يفكر… قراءة المزيد ..