«السويحلي» يدعو إلى تطوير الموقف الدولي لاتخاذ إجراء حازم ضد الدول الداعمة لحفتر

التقى رئيس المجلس الأعلى للدولة الأسبق عبد الرحمن السويحلي، الأحد، سفير إيطاليا لدى ليبيا جوزيبي بوتشينو.

وقال السويحلي في تغريدة عبر حسابه على تويتر، إنه دعا خلال اللقاء إيطاليا إلى تطوير موقفها الرافض للعدوان على طرابلس بالتعاون مع أمريكا وبريطانيا وألمانيا من خلال اتخاذ موقف حازم ضد الدول الداعمة لحفتر في لقاء برلين.

وأشاف يقول:

كما جددت إصرارنا على دحر مليشيات المجرم حفتر واجتثاث مشروعه لتكون هذه آخر حرب في ليبيا.

4
اترك تعليق

3 مجموع التعليقات
1 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
3 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
عبدالحق عبدالجبار

من هو السويحلي وما موقعه من الاعراب … كان في قديم الزمان والعصر والأوان رئيس مجلس غير شرعي والآن هو عضوء غائب فيه … هل سألتم انفسكم لماذا يزوره السفراء وغيرهم ….؟؟؟!!!! هل لانه له مليشيات او لانه جهوي من مصراته او لانه القائد الأوحد او لانه كان يخافه القذافي …. او ماذا انا اعتقد انها مقابلات توديع …. مع انه دارس في بريطانيا ولكنه لم يعيش فيها معهم لو فعل لكان عرف ان سياستهم هو رفع الشخص للعلي الي حين لا يستطيع حمله الا هم ثم يتركه يقع ويسبح قي دماءه تعلم يا قحا واسحب روحك اشرف لك خلاص… قراءة المزيد ..

العابر _2019_ما حك جلدك مثل ظفرك

الموقف الحازم والوحيد ضد عجوز الرجمة الغرف والدول الداعمة له هو دعم الجبهات والابطال الاشاوس بكل ما نملك من امكانيات لنقطع بسواعد ابطالنا دابر الشر والى الابد وقطع كل العلاقات السياسية والاقتصادية وحتى الاجتماعيه مع داعميه من عرب وعجم فلا خير فى اناس لم يقفو معنا ولو بكلمة ضد الطغيان ونتكل على الله ونبني بسواعد شبابنا المخلص دولتنا الحرة المدنيه وننعم بالامان والاستقرار والخيرات التى تزخر بها بلادنا .
ما حكَّ جلدكَ مثلُ ظفركَ **** فَتَوَلَّ أنْتَ جَميعَ أمركْ
وإذا قصدْتَ لحاجَة **** فاقْصِدْ لمعترفٍ بقدْرِكْ

عبدالحق عبدالجبار

كانوا يريدون ان يكون الشعب معهم وليس مع الوطن كانوا يريدون الكراسي وليس الديمقراطية كانوا يريدون العزة والرخاء والأمن والامان لهم ولابنائهم وعائلاتهم وليس الشعب …. قهروا الشعب و تلعبوا بعزته وكرمته ادخلوا القواعد الأجنبية و قاموا بتوقيع عقود مع دول بدون وجه حق استلموا المعاشات والامتيازات بدون وجه حق وقاموا بتفقير الشعب يعالجون انفسهم وعائلاتهم في الخارج و العلاج في البلاد معدوم قاموا باختزال القضاء في انفسهم وهذه امثله فقط غرغور والمطار و القتل البارد وآخره مقتل الشاب من عائلة البكوش من قبل ابن شيخهم في الزاوية ولم نسمع بمحاكمته بعد …. قالوا نحن ربكم الاعلي فقضي الله في… قراءة المزيد ..

رسالة الى جميع الاطراف

رسالة الى جميع الاطراف
نظفوا نفسكم من المنافقين … وخاصة منافقون النظام السابق … ومنافقين الدين … وطرد الكذابيين ومنافقين وسارق … هؤرء لعنهم الله عز وجل … وكل من يتحالف معهم يصبح ملعون مثلهم مصيره الهزائم … الله عزوجل نزع منهم الحكم … وكل من يعارض حكم الله فيهم فمصيره الهزائم … العاقل يفهم .