«السويحلي» يشدّد على أن الإتفاق السياسي هو الحلّ الوحيد للخروج من الأزمة

 

عين ليبيا

أكد رئيس المجلس الأعلى للدولة «عبدالرحمن السويحلي» في كلمةٍ له خلال اجتماعه بالقيادات السياسية والعسكرية لمدينة مصراتة السبت الماضي أنّ الحل العسكري مرفوض تمامًا في ليبيا وأن الإتفاق السياسي بكل عيوبه يبقى هو الحل العملي الوحيد للخروج من الأزمة الراهنة، مُشددًا على أنّ ليبيا لا تستطيع الخروج عن الشرعية الدولية.

كما أكد السويحلي رفضه القاطع لتسليم مقاليد الحكم إلى من يملك السلاح أو كان ثائرًا، فثورة 17 فبراير ليست صك غفران لأحد وقد جاءت لمنح الشعب الليبي الحرية لاختيار من يحكمه كائنًا من كان.

السويحلي شدد على أنّ السعي للسلطة عبر العمل السياسي والإنتخابات هو حق مشروع لكل مواطن ليبي وليس عيبًا أو جريمة.

الجدير بالذكر أنّ رئيس حكومة الإنقاذ السابق خليفة الغويل كان أحد الحاضرين بالإجتماع.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
اسعد امبية ابوقيلة

خبر عـــــــاجـــــل : الصحفي اسعد ابوقيلة نقل و نفي اكثر من 5000 من اهالي تاورغاء المهجرين الليبيين في دولة تونس الي مخيمات اللجوء في المانيا والنرويج وكندا وبوليفيا و البيرو و تشيلي و الحكومة التونسية التي تشارك في المؤامرة . الي الاخوة الكرام في موقع عين ليبيا خطير جدا ارجو النشر والتعميم علي نطاق واسع ,,, اليكم اخر الاخبار . تفاصيل : قال اسعد امبية ابوقيلة صحفي وكاتب ليبي مستقل و مراسل صحيفة صنعاء نيوز ومراسل لعدد من الإذاعات العالمية التي تبث علي الموجات القصيرة والأقمار الصناعية وخاصة هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية NHK القسم العربي في تصريحات صحافية نشرت اليوم… قراءة المزيد ..