الشاطر: المبعوث الأممي انتظر 5 أشهر كي يتمكن حفتر من دخول طرابلس

قال عضو المجلس الأعلى للدولة عبد الرحمن الشاطر، إن المبعوث الأممي إلى ليبيا غسان سلامة، انتظر 5 أشهر كي يتمكن خليفة حفتر من دخول طرابلس.

وأضاف الشاطر في تغريدة عبر حسابه على تويتر:

الآن تفوه مصدومًا بأن الحل العسكري وهم مكلف بعد اليأس من انتصار المعتدي.

وتابع:

أخالفه الرأي فالحل لن يكون إلا عسكريا وعلى الباغي تدور الدوائر.

محاولة جديدة منه لتخدير المنتصر وشله خليك في وهمك عمو سلامة.

يُشار أن صحيفة “إندبندت المالطية” نقلت عن سلامة قوله، خلال مؤتمر صحفي عقده الأربعاء، مع وزير الشؤون الخارجية والترويج التجاري المالطي، كارميلو أبيلا، بالعاصمة فاليتا، إن الحل العسكري في ليبيا وهم.

محتوى ذو صلة
السراج يصل إلى إيطاليا ويبحث مع كونتي ملف العدوان على العاصمة طرابلس

وأشار إلى تكلفته الباهظة، منوهًا بأنه بعد شهور من الصراع هناك أكثر من 1200 قتيل، وأكد أن الأمم المتحدة تقترب أخيرًا من العودة إلى مباحثات حل الأزمات الليبية، وفق قوله.

 

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
عبدالحق عبدالجبار

يا شاطر الشطر كم انتظر الذي قبله والذي قبل الذي قبلك حتي تام تمرير قنبلة الصخيرات ودخول الفرقاطة وتجديد الروح فيك وفي جماعتك ؟ انت مصيبه اسمك شاطر فتعتقد ان الليبيين اغبياء … لقد انقلب السحر علي الساحر يا غبي

العابر _2019_ باي باي سلامه

عباد الطاغوت ومجرمي الحرب والساعين وراء الوهم والسراب وابواق الشر عبر كل ازمنة التاريخ القديم والحديث لايفهمون الا منطق القوه وكما يقال المسمار لايدخل فى اللوح الا بالدق على رأسه ومصيرهم دائما وابدا الدحر والهزيمة والذل والمهانه وما مصير موسليني وهتلر والمقبور وصالح ببعيد نقول لسلامة باي باي عمو سلامة فسادتك بدء الدق على رؤسههم ولن يكون مصيرك بخير منهم .