الشاطر: بدأ قطار الوطن يتحرك

قال عضو المجلس الأعلى للدولة عبد الرحمن الشاطر إن المؤتمر الجامع وسيلة لتحرير الليبيين من صناعة الاختطاف والاعتقال.

وأضاف الشاطر في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن الذين مارسوا اختطاف الأفراد واعتقالهم، تطوروا إلى اختطاف الوطن واعتقاله، وفق قوله.

وأكد الشاطر أن الوطن سينتصر بإرادة مواطنيه وستنقشع عنه الغيوم، وأضاف قائلاً :

” مؤتمر باليرمو أيد بالإجماع خارطة المبعوث الأممي لدى ليبيا غسان سلامة، بدأ قطار الوطن يتحرك”.

3
اترك تعليق

3 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
3 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
عبدالحق عبدالجبار

هناك اسماء ليبية مثل طق النار و السلوقي و الجمل وما حمل وهذه اللاقاب تعطي بسبب عمل او معاملة او اعمال جد جد العيلة اما يا عبدالرحمن ( الشطارة بينك وبنها ) ما بين السماء والأرض …. بالله عليك بداء قطار الوطن المخطوف يتحرك الي اين …. هو يا….. في شئ مخطوف ويتحرك نحو الاحسن قبل القبض علي المختطفين و مساعديهم

Khalid Karawa

يتحرك باذن الله إذا تخلى الليبيون البسطاء عن إصفافاتهم ” الحمقاء ” والتى دوفعوا لها دفعاً وأجابوا إجابات منطقية لأسئلة تتعلق بالوطن وتاريخه ومستقبل أبناءهم وتخلوا عن سلبيتهم التى يستغلها الأن كل من هو فى السلطة وحتى المتربصون بها , وعلى النخب الليبية والتى إستطاب لها الظل والله يهدى من ظل باعذار واهية أن تعود وتعيد بعض الجميل لبلادها وتقود البسطاء فى خطوة لإسماع أصواتهم ( المختطفة ) تكون جزء من مشروع جديد بمدخلات جديدة أكثر شمولية وواقعية ومنطقية و حينها سنخرج جميعاً من هذا الوحل .

كدايرين

خبر مهم ( حدث في لبنان في منطقة بعلبك ) :
كان هناك مواطن لبناني يملك قطيع من الاغنام فدخل القطيع لارض مزروعة يملكها شخص آخر ،،،، فحدثت مشاجرة بينهما تطورت من تلاسن لاقدام صاحب الارض المزروعة باطلاق النار تجاه اللبناني صاحب القطيع ،،، فأدى اصابته بجروح خطرة فمات ،،، و ذلك في شهر رمضان الفائت فلم تتم مراعاة حرمة الشهر الفضيل !!!!!