«الشاطر» محذرًا «السراج»: تحالفك مع حفتر سيُنهي الثورة وينهيك

الشاطر: ليبيا في مفترق تاريخي خطير.

قال عضو المجلس الأعلى للدولة عبد الرحمن الشاطر، إن ضعاف النفوس تغريهم الأموال والسلطة فيرتكبون جرم خيانة الوطن، عندما تزين لهم بأنها تضحيات من أجل الوطن.

وأضاف الشاطر في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، مخاطبًا رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج:

“باش مهندس فايز السراج عندما يشرع غير الليبيين بحماس في تقديم مشاريع غامضة لفرضها علينا بادعاء تحقيق الاستقرار. تأكد أنهم يريدون مصالحهم. لا تمالاهم فأنهم يدقون طبول الانقسام والحرب”.

وأوضح عضو المجلس الأعلى للدولة، أن ليبيا في مفترق تاريخي خطير، متمنيًا أن يكون السراج معهم في مقاومة المؤامرة، حسب وصفه.

أخبار ذات صلة
الشيباني يُطالب بدعم من الاتحاد الأوروبي لمكافحة الهجرة غير الشرعية

وتابع يقول:

“الأمور واضحة ومصرح بها. تحالفك مع حفتر سيودي إلى إنهاء الثورة وإنهائك تذكر الحكمة: أكلت يوم اكل الثور الأبيض. تأنى ولا تساهم في اغتيال الثورة”.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
عبدالحق عبدالجبار

بالله عليكم هذا تجنن والا كان مجنون من زمااااان … قالك تنهي الثورة ….. مزال لم يعلم ان الانتفاضة انتهت في 17 فبراير 2011 …. الذي حصل سوف ينهي اختلاسكم وتحطيم الشعب المسكين بل سوف يؤاخر ذلك … بسبب خطوة المغروس الذي قام بها بالنصيحة من غارسيه …. لانه الجيش عندكم من زمان في جنب باب حوشك يا شاطر الشطار …. قالي ثورة قالي هههههههه

عبدالحق عبدالجبار

خليتوا البلاد مضحكة …(كونتي: توافق إيطالي – قطري بشأن ليبيا) لعنة الله عليكم جميعاً

مواطن ليبي

هذا المجنون الا يعلم ان ليبيا كانت في مفترق من يوم سيطرتوا علي السلطة و من المؤتمر الوطني الي مجلس الدولة الي مس عارف شني ثاني بالله عليك شني خليتوا لنا نحن الشباب يا اوغاد دمرتوا ليبيا و أصبحنا مضاحك أمام العالم أوباش و مازال تقول ثورة
انقًول برها دورا من ،،،،،،،،،،،علي قول احد زملاءك