«الشاطر» مخاطبًا «السراج»: لا تدعهم يتخذونك حصان طروادة لنهب السلطة

الشاطر لـ السراج: فكر ملياً قبل الإقدام على هذه الخطوة الخطيرة.

دعا عضو المجلس الأعلى للدولة عبد الرحمن الشاطر، رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الطني فائز السراج، إلى التحالف مع الشعب وليس مع أفراد، وأن يكون مع قضية أمة وليس طموح شخص.

وأعرب الشاطر في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، عن تمنيه في أن يفكر السراج مليًا قبل أن يُقدم على ما وصفها بـ”الخطوة الخطيرة.

وأضاف يقول:

“لا تدعهم يتخذونك حصان طروادة لنهب السلطة ولا قفازًا لمشروع يعيدنا لحكم العسكر، تذكر الحكمة: أكلت يوم أكل الثور الأبيض”.

5
اترك تعليق

3 مجموع التعليقات
2 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
3 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
عبدالحق عبدالجبار

ينصح الناس وينسى نفسه”… حُبّاً في الآخرين أم لنقصٍٍ فيه؟
قال سيدنا علي عليه السلام : لعن اللّه الآمرين بالمعروف التاركين له والناهين عن المنكر العاملين به
يقول الله تعالى : (أَتَأْمُرُونَ النَّاسَ بِالْبِرِّ وَتَنسَوْنَ أَنفُسَكُمْ وَأَنتُمْ تَتْلُونَ الْكِتَابَ ۚ أَفَلَا تَعْقِلُونَ ) البقرة
اليس كلكم حصان طروادة ….. المغروس واوراق المغروس لا جذور لهم في هذه الارض

ابن الوطن

تمت لكم وقفت الزنقة الهارب !!

لنا الله

ياشاطر شني دخلك فيه السراج ، حصان وإلا فيراري أنثم كلكم زي بعض راكبيين عليكم اللي يسوى واللي مايسوى ، كفاية قواده . ومن تدخل في مالايعنيه سمع مالا يرضيه .

عبدالحق عبدالجبار

خوي لنا الله تبي تسمع اخر نكتة (دغيم: تخوف مجلسي النواب والدولة من الملتقى الجامع هو خوف على البلاد) هههههههه مَش يقولك الأعياد بالله من كذاب ومناصي

لنا الله

أخي عبدالحق عبدالجبار، كذلك قالها أخوه الخنزير السمين طارق الجروشي أمثال هؤلاء الجبناء تصفي منهم نصف حاره معادش تشم رائحتهم العفنة الفاسدين ، والمشكلة فى الشعب اللي راخي أحباله معهم ومتكي وينتظر فى سلامة وطبخته لهم متى تكون جاهزه للأكلها ، شعب يريد من يدفه لكي يولع والمشكلة مفيش نوع مثل ساركوزي وفى الأخير حتى على الخفيف وترويض بعدها تشاهد سرك منظم .