الشح: الملتقى الجامع سيُعقد في غدامس لتمرير صفقة أبو ظبي

الشح: تمرير الصفقة سيتم دون الإعلان عنها

قال المستشار السياسي السابق بالمجلس الأعلى للدولة أشرف الشح، إن الملتقى الوطني الجامع الذي يرعاه المبعوث الأممي إلى ليبيا غسان سلامة، سيعقد يوم 26 مارس الجاري في مدينة غدامس لتمرير صفقة أبوظبي، في إشارة للاتفاق الذي تم في لقاء رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج، وقائد قوات الكرامة خليفة حفتر بالعاصمة الإماراتية.

وأوضح الشح في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، أن تمرير الصفقة سيتم دون الإعلان عنها ولن يتم اطلاع المدعوين إلا أثناء اللقاء كي يتم تمريرها، وفق قوله.

محتوى ذو صلة
دعماً للاقتصاد الوطني.. الوطنية للنفط تُخطط لزيادة القدرة الإنتاجية ورفع معدلات التصدير

يُشار أن صحيفة الاندبندنت نشرت مقالاً أكدت فيه تفاصيل صفقة أبوظبي التي أعلن عنها في وقت سابق المستشار السياسي السابق بالمجلس الأعلى للدولة.

كما أعلن الشح في مقابلة تلفزيونية عن حضور الأمين العام للأم المتحدة أنطونيو غوتيريش لليوم الأخير من الملتقى قبل انعقاد القمة العربية في تونس، وسوف يذهب بعدها إلى القمة للمباركة ومن ثم إلى مجلس الأمن الدول لإصدار القرارات.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
مؤتمر العصابات الصهيونية الانجليزيةفي ليبيا

رسالة الى جرذان الطحالب وجرذان فبراير بقيادة الاخواني سيف الاسلام جماعة الاخوان وقنواتهم الاخوانية بمافيهم الخضراء الممولة من الاخواني سيف الاسلام الداعم لجماعة الاخوان البريطانية والاخوان اصحاب مشروع ليبيا الاخوان بقيادة الاخواني على الصلابي .. إذا كنتم تريدون بعرضكم لتقرير المخابرات الامريكية في قناتكم الاخوانية لتشويه المشيرة خليفة حفتر بحجة بأنه خائن من خلال عرضكم لهذا التقرير .. نقولوا لكم أنتم أكبر خونة بقيادة الخائن الدولي سيف الاسلام الاخواني وجماعته (زيدان – والمقريف – صهد – عتيقة – القماطي – عقيلة – دوغة – بعيو – غوقة – العرادي – الغرياني – على الصلابي – معتيق – العماري – المشري… قراءة المزيد ..

عبدالحق عبدالجبار

1951

عبدالحق عبدالجبار

سلامة: الخطة الأممية تسير ببطء لكثرة العراقيل في ليبيا وليس لي حرية تغييرها…. هل فهمت يا شح