الشح: الملتقى الجامع سيُعقد في غدامس لتمرير صفقة أبو ظبي

الشح: تمرير الصفقة سيتم دون الإعلان عنها

قال المستشار السياسي السابق بالمجلس الأعلى للدولة أشرف الشح، إن الملتقى الوطني الجامع الذي يرعاه المبعوث الأممي إلى ليبيا غسان سلامة، سيعقد يوم 26 مارس الجاري في مدينة غدامس لتمرير صفقة أبوظبي، في إشارة للاتفاق الذي تم في لقاء رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج، وقائد قوات الكرامة خليفة حفتر بالعاصمة الإماراتية.

وأوضح الشح في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، أن تمرير الصفقة سيتم دون الإعلان عنها ولن يتم اطلاع المدعوين إلا أثناء اللقاء كي يتم تمريرها، وفق قوله.

محتوى ذو صلة
اتفاق ليبي قطري للتنسيق في مواجهة وباء كورونا

يُشار أن صحيفة الاندبندنت نشرت مقالاً أكدت فيه تفاصيل صفقة أبوظبي التي أعلن عنها في وقت سابق المستشار السياسي السابق بالمجلس الأعلى للدولة.

كما أعلن الشح في مقابلة تلفزيونية عن حضور الأمين العام للأم المتحدة أنطونيو غوتيريش لليوم الأخير من الملتقى قبل انعقاد القمة العربية في تونس، وسوف يذهب بعدها إلى القمة للمباركة ومن ثم إلى مجلس الأمن الدول لإصدار القرارات.

https://twitter.com/AshahAshraf/status/1104388199181361158

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 5

  • مؤتمر العصابات الصهيونية الانجليزيةفي ليبيا

    رسالة الى جرذان الطحالب وجرذان فبراير بقيادة الاخواني سيف الاسلام

    جماعة الاخوان وقنواتهم الاخوانية بمافيهم الخضراء الممولة من الاخواني سيف الاسلام الداعم لجماعة الاخوان البريطانية والاخوان اصحاب مشروع ليبيا الاخوان بقيادة الاخواني على الصلابي .. إذا كنتم تريدون بعرضكم لتقرير المخابرات الامريكية في قناتكم الاخوانية لتشويه المشيرة خليفة حفتر بحجة بأنه خائن من خلال عرضكم لهذا التقرير .. نقولوا لكم أنتم أكبر خونة بقيادة الخائن الدولي سيف الاسلام الاخواني وجماعته (زيدان – والمقريف – صهد – عتيقة – القماطي – عقيلة – دوغة – بعيو – غوقة – العرادي – الغرياني – على الصلابي – معتيق – العماري – المشري – كعوان – صوان – السويحلي – الكبير – ابوفارس – اسامة الصلابي – ابوسهمين – السراج – التاجوري – كنه – عبدالجليل – بلحاج – الحاراتي – بن نعمان – بالتمر – شكشك – صنع الله – كلهم كلاب موزرة) الذي باع عائلته ودمر ليبيا ودعم الارهاب وتهريب اموال ليبيا لاسرائيل واستخدام السحر الاسود باشراف مسيلخ دراع عراب 17 فبراير احمد قذاف الدم المتحالف مع قائد تنظيم عبدة الشيطان في ليبيا عبدالمطلب الهوني مستشار سيف الاسلام والسراج .. وفي الختام أنتهى رمن القذاذفة ونظامهم الفاسد وجميع جرذان الطحالب المتطفلين على دماء الليبيين والله معاد مزيطين فيها الى يوم القيامة معهم بريطانيا – اسرائيل – امريكا ابليس بنفسه معادمزيطين فيها القذاذفة .. وجميع قيادات فبراير من 2011 الى 2019 هم عناصر وديوثيين النظام السابق هم عملاء للمخابرات العسكرية الاسرائيلية والبريطانية وحلف الناتو والامريكية بمافيهم سيف الاسلام عميل المخابرات البريطانية أم 16 صديق ماكرون شخصياً في اكاديمية عائلة اروتشليد التخريج الماسونيين .. اسئلوا جمعة الزوام ؟.. ستدفعون ثمن خيانتكم لليبيا والله ماعندكم حاجة ماغير القوادة ولتركيا وقطر من خلال اللعب على المتناقضات … وفي النهاية نقول لكلب اليهود والناطق الرسمي باسم ضباط المخابرات العسكرية الاسرائيلية سيدخل الجيش الليبي للعاصمة بطرابلس مثلما طرت من منصبك في المجلس الماسوني الليبي ومسك مكانك المشري … انتظر ونحن معك من المنتظرون ياكلب الماسونية .

  • عبدالحق عبدالجبار

    1951

  • عبدالحق عبدالجبار

    سلامة: الخطة الأممية تسير ببطء لكثرة العراقيل في ليبيا وليس لي حرية تغييرها…. هل فهمت يا شح

  • عبدالحق عبدالجبار

    سلامة: اتفاق فتح حقل الشرارة في أبوظبي أهم لليبيين من لقاء السراج وحفتر….. هذا افهم منه ثلاثة أشياء اولاً ان حل حقل الشرارة ليس بيد السراج ولا صنع الله ثانياً صنع الله ليس تحت سلطة الرئاسي كما ان المصرف المركزي ليس تحت حكم الرئاسي
    اما الثالث هو الأهم غرسان علامة يقول للشعب الليبي بلاش عباطة انتم همكم الفلوس شن دخلكم في السيادة وبلاش نفخه انتم لستم دولة

  • عبد الله

    الأمر لا يحتاج عبقرية لفك لغز جماعة الإسلام السياسي وما أملي على محلليليهم المسيسين وقنواتهم الفضائية بعد إجتماعاتهم الغامضة مع أمراء وساسة وعسكريين قطريين في دهاليز الدوحة، دقت ساعة العمل وأنطلقت الحملة الممولة للتشكيك والتكذيب والتشويش على اللقاء الذي جمع قادة ليبيين من شرق وغرب البلاد بحضور مبعوث الأمم المتحدة ومسؤولين أمريكان وأوروبيين، نقضت الجماعة ما كانت تصر عليه وهو مدنية الدولة فما كان منها الا أن تكذب نتائج الإجتماع التي أفصح عنها السيد فائز السراج مرارا وتكرار دون جدوى مما إضطره أن يسافر للدوحة ويقابل أميرهم قدس سره ليقسم له الإيمان عسى أن يقنعه بصدق كلامه فيخفف أزلامه الليبيين حملتهم المسعورة على فائز السراج، الغريب أن ما توصل اليه السراج في إجتماعة أقاموا عليه الدنيا ولم يقعدوها “الدعوة الى مدنية الدولة، ووضع المؤسسة العسكرية تحت الرئاسة المدنية، وإقامة إنتخابات رئاسية وبرلمانية يختار فيها الشعب الليبي من يحكمه من خلال صناديق الإقتراع”، من المؤكد أن النقطة الثالتة “إقامة إنتخابات رئاسية” هي التي أثارت حفيظتهم لأنها حتما ستحرمهم من السلطة ومن المكاسب التي غنموها من خلال مسلسل الصخيرات التي تكفل الأمير بتسديد فواتيرها!

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً


عين ليبيا على بريدك الخاص

احصل على النشرة الأسبوعية مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

أرسل إلى صديق