انتخابات ليبيا

الشرطة الكندية تعتقل المديرة المالية لـ “هواوي”

الشرطة الكندية تعتقل المديرة المالية لـ “هواوي”
انتهكت العقوبات الأمريكية على إيران[إنترنت]
قامت الشرطة الكندية، أمس الأربعاء، باعتقال المديرة المالية لشركة هواوي في فانكوفر، تمهيدًا لترحيلها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بسبب الاشتباه بأنها انتهكت العقوبات الأمريكية على إيران.

أن المديرة المالية لشركة هواوى في فانكوفر “منج وانزو”، اعتقلت في الأول من ديسمبر الحالي، ومن المنتظر أن تعرض على المحكمة يوم الجمعة المقبل.

جدير بالذكر أن وانزو مينج هي عضو بمجلس إدارة الشركة وابنة مؤسسها رين شنج، وتلك الشركة تعد واحدة من أكبر مصنعي معدات الاتصالات في العالم، للتعقيب.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كدايرين

    حدث مهم جدا : حكمت محكمة أردنية بالسجن (٢٠ عاما ) على اردنية ( عمرها ٢٥ ) و ذلك بسبب جناية القتل القصد بتعذيبها لابنتها التي عمرها ( ٣ سنوات ) حيث قامت بوضع ابنتها تحت مضخة ماء الحمام ( الدوش ) الساخنة دون تبريدها فأصيبت الطفلة ( بحروق أدت لسلخ جلدها و فارقت الحياة ) على اثر ذلك و ( بررت الأم فعلتها بأن الطفلة كانت تزعجها كثيرا و كانت ترفض تناول الطعام و كانت كثيرة الحركة و تسبب لها الازعاج )
    و الجدير بالذكر ان الأم كانت معروفة لدى ادارة حماية الاسرة بأفعالها العنيفة تجاه ابنتها فتلك الحادثة لم تكن الأولى فكان طليقها قد قدم شكوى ضدها لدى الادارة بسبب معاناة ابنته للضرب و التعنيف أثناء تواجدها مع والدتها فبسبب هز جسدها النحيل بعنف أصيبت ( بمتلازمة الطفل المترنح )

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً