الضراط يُهاجم الصلابي و«عين ليبيا» تنشر وثائق الاتفاق التاريخي بين مصراتة وتاورغاء

عين
الاتفاق التاريخي بين مصراتة وتاورغاء وقع في شهر رمضان الماضي.

علق عضو مجلس النواب المقاطع محمد ابراهيم الضراط على ما تناوله الشيخ علي الصلابي في لقاء تلفزيوني حول الاتفاق الذي وقع بين مصراته وتاورغاء والذي أشاد فيه ببعض الشخصيات.

حيث كتب الضراط:

“عندما يقوم من يدعي العلم بتزوير التاريخ الحاضر فلا تتوقع منه أن يكون صادقاً في سرده للتاريخ الماضي بل ستكون له لوثة خبيثة في أدق التفاصيل”.

واختتم الضراط تعليقه بالآية الكريمة:

“لا تحسبن الذين يفرحون بما أتوا ويحبون أن يحمدوا بما لم يفعلوا فلا تحسبنهم بمفازة من العذاب ولهم عذاب اليم”. الآية 188 من سورة ال عمران.

وتنشر “عين ليبيا” قائمة بأسماء الذين ساهموا في الوصول إلى الاتفاق التاريخي بين مصراتة وتاورغاء والذي وقع في شهر رمضان الماضي وتم الإشادة به من قبل العديد من المنظمات الدولية والحقوقية وعلى رأسها هيئة الأمم المتحدة والمركز العربي الأوروبي لحقوق الانسان والقانون الدولي والذي تواصل مع السيد محمد ابراهيم الضراط في سنة 2014 باعتباره المكلف بملف تاورغاء في ذلك الوقت وأيضاً بالسيد عبد الرحمن شكشاك رئيس المجلس البلدي تاورغاء بخصوص عودة أهاليها.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 3

  • محمد الحاسي

    الضراط اسم على مسمى.

  • عبدالحق عبدالجبار

    لماذا يا حاسي لانه قال الحق …. سبحان الله صحيح والله لقد اتي الوقت الكذاب صادق …. والصادق كذاب …. بالله لا ننسي المغفور له باْذن الله محمد الشتيوي عميد بلدية مصراتة الذي قتل بدم بارد … لانه ارأد الصلح والخير والأمن والامان لليبيا كلها

  • فيقوا ياليبيين من الوهم

    الماسونية البريطانية والصهيونية الاوروبية في دعم الماسوني الاخواني سيف معمر القذافي

    بعد سنوات من الخراب والدمار بقيادة المخابرات العسكرية الاسرائيلية بدعم تمويل المحافل الماسونية التي تكلم عنها الماسوني على الصلابي في كتبها الدولة العثمانية … وبعد سبع سنوات من ذبح وسلخ وتجويع الشعب الليبي على الطريقة الانجليزية اليهودية هاهو مرة ثانية من نفس البوابة الصهيونية الماسونية لتلميع الماسوني الاخواني سيف معمر القذافي عميل المخابرات العسكرية الاسرائيلية الموجود في الزنتان بحماية القبائل اليهودية في الجبل الغربي… وفقاً لتعلميات المجلس الماسوني الانجليزي ويهود اوروبا وامريكا قام الماسوني على الصلابي بدعم أبن عمه في الماسونية سيف الاسلام معمر القذافي لترشيح للأنتخابات الرئاسية بدعم ومساندة حراس المعبد الماسوني اللواء احمد قذاف الدم وعلى الكيلاني وعبدالله عثمان وقبائل المعبد الماسوني مغرسون في ليبيا بواسطة الدولة العثمانية … فكل مايحدث في ليبيا هو بتخطيط المخابرات العسكرية الاسرائيلية ويهود اوروبا وامريكا وحراس معابدهم في الشرق الاوسط والعالم … بعد سبع سنوات طلع الثوار ليبيا مضحكة يهودية.
    خلال هذه الايام تعمل المخابرات البريطانية برفقة برات العسكرية الاسرائيلية ويهود اوروبا وامريكا وحراس معابدهم في سوريا ومصر وروسيا وكوريا الشمالية والصين والسعودية وايران على اعداد خطط جديدة لتخلص من قيادات هذه الدول عبر الانقلابات أو الاغتيالات والتفجيرات وتدمير اقتصادياتهم مثلما فعلوا التاجوري في الخارجية الليبية.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً