العامة للكهرباء تواصل صيانة الخطوط المتضررة بسبب الاشتباكات

العامة للكهرباء
فرقة التوزيع بدائرة مشروع الهضبة قامت قبل البدء في تنفيذ العمل بفصل خط 11 كيلو فولت وذلك من أجل تأمين الموقع.

استمرت الشركة العامة للكهرباء في القيام بأعمال صيانة خط الجنوب الشرق جهد 220 ك.ف الذي تعرض لأضرار جسيمة خلال الأحداث الأخيرة التي شهدتها العاصمة طرابلس.

حيث أوضح رئيس قسم المتابعة بدائرة الصيانة التنبؤية بإدارة صيانة الجهد الفائق الغربية علي سالم فريفر أن العمل جاري على إجراء أعمال صيانة خط الجنوب الشرق حيث تم اليوم تنفيذ شد الأسلاك ما يقارب طوله 4500 متر، موضحاً أن مشكلة البناء العشوائي تحت مسار الخطوط تعيق سير العمل وتتسبب في تأخر تنفيذ أعمال الصيانة في مواعيدها المحددة.

يُذكر أن فرقة التوزيع بدائرة مشروع الهضبة قامت قبل البدء في تنفيذ العمل بفصل خط 11 كيلو فولت وذلك من أجل تأمين الموقع ومن المتوقع الانتهاء من تشغيل الخط مع نهاية الأسبوع المقبل.

1
اترك تعليق

1 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
1 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
كدايرين

حدث مهم جدا : حكمت محكمة أردنية بالسجن (٢٠ عاما ) على اردنية ( عمرها ٢٥ ) و ذلك بسبب جناية القتل القصد بتعذيبها لابنتها التي عمرها ( ٣ سنوات ) حيث قامت بوضع ابنتها تحت مضخة ماء الحمام ( الدوش ) الساخنة دون تبريدها فأصيبت الطفلة ( بحروق أدت لسلخ جلدها و فارقت الحياة ) على اثر ذلك و ( بررت الأم فعلتها بأن الطفلة كانت تزعجها كثيرا و كانت ترفض تناول الطعام و كانت كثيرة الحركة و تسبب لها الازعاج ) و الجدير بالذكر ان الأم كانت معروفة لدى ادارة حماية الاسرة بأفعالها العنيفة تجاه ابنتها فتلك الحادثة… قراءة المزيد ..