العملات الأجنبية ترتفع بشكل طفيف في السوق الموازية الليبية

ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الدينار الليبي في السوق الموازية «السوداء» اليوم الاثنين بشكل ملحوظ، حيث وصل سعر الصرف عند إغلاق سوق الأمس إلى «5,250» دينار ليبي فيما ارتفع قليلاً عند بدء التعاملات الأسبوعية في السوق السوداء وبلغ سعر الدولار اليوم «5,340» دينار ليبي.

هذا وسجل سعر اليورو الأوروبي مقابل الدينار الليبي ارتفاعاً طفيفاً مع بدء تعاملات السوق الموازي وبلغ سعره اليوم «6,200» دينار ليبي مقارنة بـ «6.100» عند الإغلاق بالأمس، حيث تعرضت العملة الأوروبية في منتصف شهر يناير من هذه السنة إلى هبوط قاسي لم تشهده منذ أكثر من عام.

وارتفع سعر الجنيه الاسترليني مقابل الدينار الليبي اليوم وبلغ سعره «6,860» دينار ليبي مقارنة بـ «6,750» عند الإغلاق بالأمس، ويُذكر أن الباوند ايضاً قد خسر منذ منتصف شهر يناير الكثير من قيمته.

هذا وارتفعت أسعار الذهب اليوم الاثنين في ليبيا، مع بدء التعاملات في السوق الموازي، حيث سجلت الأسعار في السوق السوداء ارتفاعها وبلغ سعر كسر الذهب من عيار 18للجرام «150» دينار ليبي بفارق 5 دينار عن سعر الإغلاق امس والذي بلغ«145» دينار ليبي.

أما بالنسبة لكسر الفضة فقد ارتفع اليوم مقارنة بسعره عن إغلاق سوق الأمس، حيث بلغ سعره في السوق الموازي اليوم «2,070» دينار فيما كان سعره عند إغلاق الامس «2,040» دينار.

 

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
بيع الوهم

سيرتفع الدولار الى 15 دينار خلال الايام القادمة نتيجة الفراغ الامني وانتشار الميلشيات في عرض البلاد وطولها

كدايرين

هل تعلم ان ( أسماء ) زوجة ( حاكم سوريا بشار الأسد ) قد اصيبت بمرض السرطان و قد بدأت بالعلاج الكيماوي و لها عدة صور بعد تلقيها العلاج الكيماوي و قد زارت الجيش السوري و التقطت صورة سيلفي مع الجيش و قد بدت شاحبة و قد لفت رأسها و غطت صلعتها بقطعة قماش !!!

اذا اردت التأكد من هذا الخبر فاكتب في موقع قوقل اسماء الاسد سرطان