الغرابلي مخاطبًا باشاغا: أرادوا لك أن تفشل لأن نجاحك يحبط أعمالهم

قال رئيس المجلس العسكري صبراتة الأسبق العميد الطاهر الغرابلي إن دعم وزير الداخلية المفوض فتحي باشاغا واجب على كل حر شريف أراد بهذا الوطن النهوض وللدولة المدنية البناء والاستمرار، وفق قوله.

وأضاف الغرابلي في تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مخاطبًا باشاغا أنهم أرادوا له أن يفشل لأن نجاحه في إعادة بناء الأجهزة الرسمية بالداخلية يحبط أعمالهم، ونجاحه فيما فشل فيه غيره نجاح لفبراير، حسب تعبيره.

أخبار ذات صلة
الشاطر لـ«عين ليبيا»: حان الوقت أن تُنهي الأجسام المُتنافرة خلافاتها

وأضاف يقول :

” أين الأمن الداخلي الذي كان يتتبع عورات الليبيين في كل مكان..
أين الأمن الخارجي من أمن الدولة ومتابعة الأجانب والمخابرات الأجنبية كل الذين ينفذون هذه العمليات الإرهابية أجانب تم استجلابهم بالمال المقدم من مخابرات أجنبية..
أين مكافحة الهجرة لماذا لا يحرسون الحدود الجنوبية أم أن حراسة شواطئ روما أجدى وأعظم أجر..
أين الحرس الرئاسي وكل الدعم الذي تلقاه حتى كدنا نقول أنه سيكون بديل عن الجيش والشرطة”.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
عبدالحق عبدالجبار

غربل يا غربالي غربل البائن غربالك فيه نقب متسعة … هو من اتي بهذا يا غربالي و ليس هذا بعضو في البرلمان وعليه ليس له الحق ان يكون وزير ان كانت هواك وزارة من الاساس او رئاسة يا غربالي لا اعلم من انت ولا يهمني من انت ولكن هو وهم من مخراجات خيرات الصخيرات …. يا غربالي انقولك قصة انت تعرفها في واحد يعاتب في ابنه لانه كتن يشرب الخمرة والدخان حشاك و يقول له هذا حرام فرُد عليه ابنه وقال الم اكن انا ابن حرام ولدت في بيت استوليت انت عليه من أصحابه بالحرام