الفياغرا النسائية تتسبب بوفاة العديد من النساء في مصر

فياغرا
أسباب الوفاة موافقة لأقوال الزوج وهي تناول المرأة التي تبلغ 25 عاماً جرعة زائدة من الفياغرا. [إنترنت]

توفيت سيدة مصرية في أسيوط أمس الثلاثاء، عقب تناولها قرصاً دوائياً يعرف بالفياغرا النسائية، حيث توفيت أثناء ممارسة العلاقة الحميمية مع زوجها عقب تناولها القرص بدقائق.

هذا وتوجهت الشرطة إلى محل إقامة السيدة في أسيوط، بعد بلاغ تقدم به زوجها ووفقاً لتقرير الطب الشرعي، لقيت مصرعها وفقا لما قاله الزوج.

كما جاء تقرير الطب الشرعي أن أسباب الوفاة موافقة لأقوال الزوج وهي تناول المرأة التي تبلغ 25 عاماً جرعة زائدة من الفياغرا وتم نقل الجثة للمستشفى المركزي وتحرير محضر بالواقعة.

أخبار ذات صلة
لتسببها بـ«السرطان».. علماء يُحذرون من سماعات البلوتوث

وكانت الفياغرا النسائية قد تسببت منذ طرحها في أسواق مصر، بموافقة وزارة الصحة والسكان، في وفاة العديد من السيدات.

ويُعتبر من الأعراض الجانبية لهذه الفياغرا، خفض ضغط الدم لدرجات متدنية وهو ما قد يمثل خطراً لدى النساء اللاتي يعانين من الضغط المنخفض.