اللجنة التحضيرية لمشروع «المصالحة الوطنية» تعقد اجتماعها الأول في طرابلس

تتولى اللجنة إجراء مشاورات وحوار على الصعيد الوطني.

عقدت اللجنة التحضيرية للإعداد لمشروع مؤتمر المصالحة الوطنية الشاملة المُكلفة بقرار المجلس الرئاسي رقم 544 لسنة 2019، اجتماعها الأول صباح الخميس في طرابلس.

وأكدت اللجنة خلال اجتماعها على العمل من أجل تحقيق المصالحة بين كل أبناء الشعب الليبي بمختلف مكوناته من أجل الوصول بليبيا إلى بر الأمان لتكون وطنًا مستقرًا ومزدهرًا، بحسب ما نقلت إدارة التواصل والإعلام بالمجلس الرئاسي.

وتضم اللجنة في عضويتها شخصيات وطنية من كل مناطق ليبيا، وتتولى اللجنة بوجب قرار الرئاسي إجراء مشاورات وحوار على الصعيد الوطني مع الأطراف والهيئات الأساسية المنخرطة في المصالحة في كافة أنحاء الدولة.

1
اترك تعليق

1 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
1 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
ابشروا ياليبيين ... ياقوادة

ياليبيين … ياقوادة ياقوادة الدولار تم ماعد فيه دولار لا عشرة ولا خمسة أستعدوا لذبح من الوريد للوريد … ونفط ماعد فيه تم استعدوا للقمل والجرب ياخونة … ياذيول الاستعمار وكلاب اليهود … ماعد فيه لواء السابع باش تبيعوه من اجل الدولار ياقوادة … مافيه كان شحط والرصاص فيكم توا … ماعد فيه حفتر أو جيش وطني الزوامل من يوم الدنيا والدين يقتلوا فيهم بالعرق … مافيه كان الطحالب مثل السراج ومعتيق والسويحلي والكبير والتاجوري وونيس ومزيل البطشة والكيلاني والحويج ومعتوق والزوي والسنوسي وبلحاج وغوقة وكارة واجويلي وكنه ووزير المالية وقذاف الدم والعماري ودبيبة وبن غشير وغيرهم … ح يخلوكم… قراءة المزيد ..