اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم أفريقيا تُعرقل إرادة المنتخب الجزائري

المفاوضات ما زالت متواصلة بين مسؤولي المنتخب الجزائري واللجنة المنظمة. [إنترنت]
اندلع خلاف بين منتخب الجزائر واللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019 التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجاري.

حيث أصر المنتخب الجزائري على السفر إلى مدينة السويس يوم غد الخميس قبل مباراته مع ساحل العاج في الدور ربع النهائي التي تقام في اليوم ذاته، بينما تشدد اللجنة المنظمة على ضرورة احترام الإجراءات الإدارية والأمنية المعمول بها، التي تلزم المنتخبات بالسفر إلى المدينة التي تستضيف المباراة قبل يوم من موعدها.

هذا ويرى مسؤولو المنتخب الجزائري أن الفندق الذي اقترحته اللجنة المنظمة لقضاء الفريق ليلة الخميس به، يقع على بعد 40 كلم عن ملعب المباراة، في حين أن المسافة بين مقر إقامة المنتخب في القاهرة الجديدة ومدينة السويس تتطلب ساعة من الوقت فقط.

أخبار ذات صلة
بايرن ميونخ يستهل حملة دفاعه عن لقب الدوري الألماني بتعادل مُثير للجدل

وبحسب وكالة الأنباء الألمانية فإن المفاوضات ما زالت متواصلة بين مسؤولي المنتخب الجزائري واللجنة المنظمة، بغرض التوصل إلى صيغة تفاهم تحل المشكلة.

وكان منتخب الجزائر قد تأهل إلى الدور ربع النهائي لكأس أمم أفريقيا بعد الفوز على منتخب غينيا بثلاثية نظيفة في الدور ثمن النهائي، بينما فاز منتخب ساحل العاج على منتخب مالي بهدف دون رد.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
زورو سيف العدالة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بالتوفيق لجميع المنتخبات العربية و الإسلامية المُشاركة في نهائيات بطولة أُمم أفريقيا لكرة القدم للرجال مصر 2019م و هي منتخبات مصر و تونس و الجزائر و المغرب و موريتانيا و نيجيريا و السنغال و مالي و غينيا و كينيا و تنزانيا و غينيا بيساو و إن شاء الله أحد المنتخبات تتوج باللقب ( المستحيل ليس عربياً إسلامياً ) و شكراً لسعة صدركم و شكراً