المجلس البلدي في سبها يدعم قرار سحب جميع التشكيلات المسلحة من المدينة

تشهد مدينة سبها منذ أشهر اشتباكات عنيفة للسيطره على مفاصل المدينة راح ضحيتها العشرات من المدنيين.

عين ليبيا

وجه المجلس البلدي سبها التعازي الحارة إلى شهداء الواجب الذي سقطوا جراء الأحداث المؤسفة التي شهدتها المدينة في بيان أصدره المجلس يوم أمس الثلاثاء.

حيث أعرب مجلس سبها البلدي عن آسفه الشديد لما حدث من تدمير واعتداءات على الممتلكات العامة والخاصة من حرق وسرقة وتدمير بمنطقتي حجارة والناصرية، واعتبر هذه الأعمال جرائم ستطال مرتكبيها.

هذا وأكد البيان على أن المجلس يدعم قرار منطقة سبها العسكرية بسبها الخاص بسحب جميع التشكيلات المسلحة وأن أي اعتداء على المعسكرات هو اعتداء على سيادة الدولة وهيبتها.

كما حمل المجلس البلدي في سبها حسب بيانه جميع الحكومات الليبية نتيجة ما وصلت له البلدية من وضع متردي على كل المستويات الأمنية والاقتصادية.

مستنكراً بأشد العبارات الصمت والشلل التام الذي أصاب هذه الحكومات ومؤكداً على حتمية الاستحقاق الانتخابي في حل الأزمات التي تعاني منها البلاد في أقرب وقت حسب البيان.

واختتم المجلس بيانه بحث جميع المؤسسات العامة والخاصة بما فيها المصارف ومحطات الوقود والمؤسسات الأمنية والصحية والتعليمية على ضرورة مباشرة علمهم وبالطاقة القصوى وذلك لتخفيف معاناة المواطن.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
عبدالحق عبدالجبار

دعاء و نداء ……..يا راد يوسف على يعقوب، يا كاشف ضر ايوب، يا غافر ذنب داود، يا رافع عيسى بن مريم من ايدي اليهود، يا مجيب نداء يونس في الظلمات، يا مصطفي موسى بالكلمات، يا من غفر لآدم خطيئته، ورفع ادريس برحمته، يا من نجأ نوحاً من الغرق، يا من اهلك عاداً الاولى وثمود فما ابقى وقوم نوح من قبل انهم كانوا هم اظلم واطغى، والمؤتفكة اهوى، يا من دمر على قوم لوط، ودمدم على قوم شعيب. يا من اتخذ ابراهيم خليلاً، يا من اتخذ موسى كليماً، واتخذ محمداً صلى الله عليه وعليهم اجمعين خليلاً وحبيباً. يا مؤتي لقمان الحكمة،… قراءة المزيد ..