المجلس الرئاسي يبحث مستجدات وتداعيات هجوم قوات حفتر

استعرض السراج ملخصاً لتطورات الموقف العسكري على الأرض في مختلف المحاور.

عقد المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، الأحد اجتماعًا، برئاسة رئيس المجلس فائز السراج، وبحضور النواب أحمد معيتيق، وعبد السلام كجمان، وعضوا المجلس محمد عماري وأحمد حمزة.

وتم خلال الاجتماع الذي عُقِد بديوان رئاسة الوزراء بحث مستجدات وتداعيات هجوم قوات حفتر على العاصمة طرابلس.

وتناول الاجتماع الوضع العام في البلاد، وتداعيات الاعتداء الذي تتعرض له العاصمة طرابلس، حيث استعرض السراج ملخصاً لتطورات الموقف العسكري على الأرض، في مختلف المحاور.

أخبار ذات صلة
مكافحة الإرهاب تاجوراء تتمكن من تحرير مُواطن مُختطف

وناقش الحضور، ما تم اتخاذه من قبل لجنة الطوارئ من إجراءات لضمان توفر احتياجات المواطنين المتضررين، والخطوات التي تُنفذ لتقديم الدعم الضروري، والخدمات الأساسية لكافة النازحين من مناطق الاشتباكات بالتنسيق مع البلديات المعنية.

كما تم التطرق إلى تقييم عام للموقفين الإقليمي والدولي تجاه العدوان، بالإضافة إلى البحث في آلية وضع الخطوات الدبلوماسية المطلوبة في هذه المرحلة على ضوء تلك المواقف.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
رسالة إلى الجمهورية روسيا

رسالة إلى الجمهورية روسيا – ماذا تنظر ورسيا لمحاربة الارهاب …..؟ بارك الله في عثمان بن نعمان الذي كشف عن مكان امير التنظيم داعش الارهابي عبر قناة الاحرار الزاوية ” قندهار ليبيا” وحسب المعلومات الواردة من مصادرنا المتواجدة بمنطقة الزاوية بإن ابوبكر البغدادي خرج من مدينة مصراتة بعد خروجه في فيديو الأخير خرج من مصراتة إلى تاجوراء ثم إلى الزاوية بضيافة ابوعبيدة . والسيد / عثمان بن نعمان أعطى تعليماته إلى ميلشيات مصراتة بتنفيذ الاتي : 1- تصفية ميلشيات طرابلس فوراً وملاحقتهم . 2- تكليف حنيش التابع لسيف الاسلام بقطع المياة على العاصمة طرابلس بعد استلامه مبلغ مالي يقدر 300… قراءة المزيد ..