المنتخب التونسي يتغلب على غانا ويعبر إلى دور الثمانية في أمم أفريقيا

سيلعب منتخب تونس مع مدغشقر، التي حققت إنجازاً تاريخياً بفوزها على الكونغو الديمقراطية. [إنترنت]
استطاع المنتخب التونسي التأهل إلى دور الثمانية من بطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر، وذلك بعد أن أقصى من طريقه منتخب غانا.

هذا وكان الوقتان الأصلي والإضافي من المباراة قد انتهيا بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، قبل أن يلجأ الفريقان لضربات الجزاء الترجيحية.

حيث تقدم المنتخب التونسي عبر طه ياسين الخنيسي، قبل أن يتلقى هدفاً قاتلاً في الدقيقة 92 خطأ من المدافع رامي بدوي في مرمى فريقه، بعد نحو دقيقتين فقط على دخوله بديلاً للخنيسي بالذات.

أخبار ذات صلة
بايرن ميونخ يستهل حملة دفاعه عن لقب الدوري الألماني بتعادل مُثير للجدل

وسجل التونسيون في ركلات الترجيح كل محاولاتهم الخمس، بينما تمكن الحارس فاروق بن مصطفى الذي دفع به المدرب الفرنسي ألان جيريس في الثواني الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني بدلاً من معز حسن، من التصدي للركلة الغانية الثالثة.

وسيلعب منتخب تونس مع مدغشقر، التي حققت إنجازاً تاريخياً بفوزها على الكونغو الديمقراطية.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
زورو سيف العدالة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بالتوفيق لجميع المنتخبات العربية و الإسلامية المُشاركة في نهائيات بطولة أُمم أفريقيا لكرة القدم للرجال مصر 2019م و هي منتخبات مصر و تونس و الجزائر و المغرب و موريتانيا و نيجيريا و السنغال و مالي و غينيا و كينيا و تنزانيا و غينيا بيساو و إن شاء الله أحد المنتخبات تتوج باللقب ( المستحيل ليس عربياً إسلامياً ) و شكراً لسعة صدركم و شكراً