انتخابات ليبيا

«الورفلي» يدعو الثوار للتأهب والاستعداد للحرب

«الورفلي» يدعو الثوار للتأهب والاستعداد للحرب
طالب الورفلي كل من شارك في ثورة فبراير بالبحث عن مكان يهاجر إليه أو يحجز مكان في أقرب مكب للقمامة [إنترنت]
قال عضو المؤتمر الوطني العام سابقًا محمود عبد العزيز الورفلي إن ما حدث في أبو ظبي من لقاء بين رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج، وقائد قوات الكرامة خليفة حفتر، يستوجب على كل أحد شارك في ثورة 17 فبراير تجهيز سلاحه للحرب فرد أو مجموعة أو مدينة، وفق قوله.

كما طالب الورفلي في تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كل من شارك في ثورة 17 فبراير بالبحث عن مكان يهاجر إليه أو يحجز مكان في أقرب مكب للقمامة، على حد تعبيره.

وتابع عضو المؤتمر الوطني العام سابقًا يقول:

“واللي مش مصدقني يتصل بمستشار حفتر السابق محمد بويصير ومستشاره السابق نعمان بن عثمان، ولا أعتقد أنكم تعرفوا المتمرد أكثر من هذي الاثنين”.

يُذكر أن لقاء جمع بمدينة أبو ظبي الإمارتية الأربعاء الماضي، بين فائز السراج وخليفة حفتر بحضور المبعوث الأممي إلى ليبيا غسان سلامة.

وقال الناطق باسم رئيس المجلس الرئاسي محمد السلاك، إن الطرفان اتفقا خلال اللقاء على إجراء الانتخابات وإنهاء المرحلة الانتقالية.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 5

  • عبدالحق عبدالجبار

    ياله ارفع بندقتك و تسقد الطريق مفتوحة … انتفاضة فبراير انتهت من اليوم إلي شافاتك فيه

  • خالد يونس

    برميل الخرا هذا خليه هوا يعري على ذرعانه ويجي يحارب كانه راجل لكن هو اكيد مش راجل ولد حرام مصفي هالامعة عديم الشرف والاخلاق ،،،،

  • عبدالحق عبدالجبار

    تذكر في الخمسين دينار إلي بتعطيها لافراد الشعب؟ يا قعادك من غيرها …. هههه يا رأس البطاطا سوف تصبح سلاطة شارفه

  • سعيد رمضان

    أبواق الشر تنطلق من جديد ،هؤلاء الحثالة لاعمل لهم سوى شق الصف وتحريض الأخ على قتل أخيه ،هؤلاء لاعلاقة لهم بفبراير ولايمثلونها ،لن يستجيب لنداءكم أحد فقد أفتضح أمركم وأصبحتم عراة أمام الجميع ،لعنة الله عليكم يابذرة الشر .

  • خليل

    شاءت الوجوه

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً